بالمنوم و«الهون» .. تخلصت من زوجها بسبب «طالب جامعي»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق إحالة أوراق ربة منزل وعشيقها الطالب الجامعي لفضيلة المفتى لقيامهما بقتل زوجها بضربة بيد الهون على رأسه وطعنة عدة طعنات في جسده وإلقاء جثته وسط الهيش ليخلو لهما الجو.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط محمد إمبابى وعضوية المستشار محمد عبد الوهاب ووليد عبد المنعم وأمانة سر احمد رزق نباتة.

 

تعود أحداث القضية إلى شهر ابريل من العام الماضي، حيث تلقى اللواء مدير امن الشرقية بلاغا من أهالي قرية الغفارية بمركز مشتول السوق بالعثور على جثة شاب في العقد الرابع من عمرة بجوار الهيش الممتد دخل جسر الترعة وبه إصابات جسيمة.

 

فتوصلت تحريات المباحث إلى أن الجثة لعامل بإحدى الشركات وأن وراء الجريمة زوجته ربة المنزل 33 عامًا وعشيقها الطالب الجامعي بمعهد العبور 22 عاما وانه توجد علاقة غير مشروعة بينهما وخشيا من افتضاح أمرهما فعقدا العزم على التخلص منه ليخلو لهما الجو.

 

وفي يوم الحادث قامت الزوجة الخائنة بدس منوم لزوجها في كوب عصير وعقب استغراقه في النوم قاما بضربة «بيد الهون" وطعنة بمطواة عدة طعنات وعندما تأكدا من موته قاما بحمل جثتة على دراجة بخارية وإلقائها وسط الهيش.

 

تم القبض عليهما وإحالتهما للنيابة التي قدمتهما لمحكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها المتقدم وحددت جلسة 28 مايو القادم للنطق بالحكم .