غادة طلعت: «قيد عائلي» جمعني بكبار النجوم والشباب

غادة طلعت
غادة طلعت

إنتهت الفنانة الشابة غادة طلعت من تصوير عدد من مشاهدها بمسلسل "قيد عائلي" الذي بدأ عرضه منذ أيام على قناة dmc.

وقالت غادة في تصريحات صحفية إنها تجسد ضمن الأحداث شخصية "رضوى" وهي صديقة "سمر" التي تجسدها الفنانة ميريهان حسين، وهي متهمة طوال الوقت بأنها سبب العديد من الأزمات بين سمر وزوجها.

وعن اختيارها للدور ذكرت: "تلقيت مكالمة هاتفية من المخرج تامر حمزة أخبرني فيها أنه يرشحني لدور رضوى، وقال لي هي فتاة (سخان) تقوم بتسخين سمر على زوجها طوال الوقت، وبالرغم من عرض الحلقات الأولى من المسلسل إلا أن السيناريست محمد رجائي يضع حاليا اللمسات النهائية على السيناريو الذي تظهر خلاله شخصية رضوى خلال الحلقات المقبلة". 

وعن التجرية الجديدة قالت: "أسعدتني جدا خاصة أنها جمعتني بنجوم كبار من بينهم الفنان القدير عزت العلايلي والفنانة بوسي والفنان صلاح عبد الله والفنانة ميرفت أمين بجانب النجوم الشباب".

ويضم مسلسل "قيد عائلي" نخبة من النجوم وعلى رأسهم الفنانة ميرفت أمين، التي تجسد دور والدة "جميلة"، والفنان عزت العلايلي، بالإضافة إلى الفنانين بوسي، وصلاح عبد الله، ودينا فؤاد، ونبيل الحلفاوي، وهالة فاخر، وإنعام سالوسة، وسيمون، وخالد سرحان، ورامي وحيد، ونضال الشافعي، ومحمد رياض، وأحمد التهامي، ومحمد محمود عبد العزيز، وميرهان حسين، وصبري فواز، ودنيا عبد العزيز، وريم البارودي، ومنة فضالي، وكارولين عزمي، وأميرة هاني، وكريم عبد الخالق، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه فنون مصر، ومن تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة. 

وينتمي العمل إلى نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وكان يحمل اسم "البيت الأبيض"، وقد تم تغييره قبل يوم واحد فقط من بداية التصوير، وذلك حسب رؤيه المخرج تامر حمزة وذلك بالاتفاق مع الشركة المنتجة. 

يذكر أن غادة طلعت شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل رحيم أمام الفنان ياسر جلال والفنانة اللبنانية نور وقدمت خلاله شخصية دكتورة سمر، وتم عرضه ضمن سباق رمضان الماضي