حسين الزناتي: خالد توحيد أقام العدل ورزقه الله بحسن الخاتمة

جانب من التأبين
جانب من التأبين

قال حسين الزناتي عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن الراحل الدكتور خالد توحيد، كان رجلا يُطلب ولا يطلب، وكان رجلًا حسين السيرة وطيب السمعة، معروف بإقامة العدل في أي مكان يتواجد فيه.

 

وأضاف خلال حفل تأبين نظمته رابطة النقاد الرياضيين بالنقابة، اليوم، للراحل الدكتور خالد توحيد رئيس قناة النادي الأهلي السابق، أن هذا الرجل المهني والخلوق والمهذب ترك بصمة بين كل زملائه وأصدقائه وعائلته، ومتواجد بابتسامته التي لم تفارقه رغم كل الظروف.

 

وتابع: "كل هذا الحب تم ترجمته في حسن خاتمة للراحل خالد توحيد، الذي عندما توفي أخذ ما يستحقه من ربه، ونتمنى أن كل مننا يحسن الله خاتمته، كما أحسن خاتمة الرجل الصالح الراحل خالد توحيد، هو رجل يقيم العدل".

 

وكانت رابطة النقاد الرياضيين بنقابة الصحفيين، حفل تأبين الراحل الدكتور خالد توحيد رئيس تحرير مجلة الأهرام الرياضي السابق، ورئيس قناة الأهلي السابق، وذلك مساء اليوم، بقاعة محمد حسنين هيكل في الدور الرابع بمبنى النقابة.

 

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النقابة: "حسين الزناتي، وهشام يونس، ومحمد يحيى يوسف، وخالد ميري"، وبدأ التأبين بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل.

 

وكان "توحيد"، قد توفي الثلاثاء 1 فبراير، بعد تعرضه لأزمة قلبية خلال أداء صلاة الظهر بمسجد النادي الأهلي، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين في حالة حرجة، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، قبل أن يشارك أعضاء مجلس إدارة النادي رفقة رئيس المجلس محمود الخطيب في تشييع جثمانه لمثواه الأخير.