«إيرباص» تفتتح توسعة جديدة لبرامج طائرات «A320» و«A330»

«إيرباص» تفتتح توسعة جديدة لبرامج طائرات «A320» و«A330»
«إيرباص» تفتتح توسعة جديدة لبرامج طائرات «A320» و«A330»

وسعّت شركة إيرباص مركز تحديد رغبات العملاء لمقصورات «إيرسبيس»، ضمن موقعها في مدينة هامبورج الألمانية، وهو مركز متكامل متخصص بمقصورات، ليتضمن برامج الطائرات A320 وA330  والتي تعد إضافة  جديدة إلى مناطق التخصيص الحالية لطائرة A350 XWB.

 

بهذه الإضافة، أصبح بإمكان المشغلين تحديد مواصفات المقصورة لطائرات A320 وA330 بشكل سريع وسهل وفقاً لأحدث ما توصلت إليه التقنيات، والتي كانت إيرباص توفرها لعملاء طائرة A350 XWB منذ افتتاح المركز الأولي لتحديد رغبات العملاء في العام 2014.

 

وبذلك أصبح المركز يعتمد بشكل كامل متطلبات علامة «إيرسبيس» «Airspace» للمقصورات، والتي تم إطلاقها أول مرة مع الطائرة A330neo، حيث وضعت معايير جديدة للراحة والخدمة والأجواء والتصميم ضمن المقصورة لكل من شركات الطيران والمسافرين.

 

 كما تشتمل التوسعة على أحدث الخدمات والتقنيات، والتي أصبحت الآن متاحة لدى أنواع عديدة من الطائرات.

 

ومن أبرز هذه التقنيات التي ابتكرتها إيرباص نظام الإسقاط الضوئي على الأرضيات الذي يعكس التصميم الفعلي للمقصورة بالكامل على الأرض، وبالإضافة إلى ذلك يمكن إضافة عناصر من المقصورة الأصلية ما يمكن العملاء من إجراء تجارب واختبارات واقعية لأنواع مختلفة من التصاميم والسيناريوهات البديلة، وبالإضافة إلى هذا الابتكار.

أيضا  تم تطوير بعض نماذج مقصورات الطائرات لتشمل منطقة الشحن، وأيضاً لمناقشة حلول كيفية استخدام مساحة الطابق السفلي بالشكل الأمثل، وبالإضافة إلى كل ما سبق، أصبحت غرف الاجتماعات أكثر حداثة ومزودة بأحدث تقنيات الواقع الافتراضي.