أقرت وزارة النقل ممثلة في هيئة السكك الحديدية، مجموعة من الغرامات على المخالفين من ركاب قطارات السكك الحديد، ضمن إجراءاتها لتحقيق أمن وسلامة المواطنين بالإضافة لتحسين الأداء بمرفق السكة الحديد وموارده المادية.
وقدرت الوزارة غرامة 50 جنيهًا على مرتكبي الأفعال الآتية:
- النزول أو الصعود من القطارات أثناء المسير أو الأماكن غير المخصصة لذلك.
- دخول منشآت السكك الحديدية وملحقات بدون تذكرة أو من غير الأماكن المخصصة لذلك.
- العبور من غير الأماكن المخصصة لعبور المنشأة .
- إلقاء المخلفات أو البصق داخل المحطات أو القطارات.


رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية
وزير الري من قناطر أسيوط الجديدة: المشروع يحافظ على كل نقطة مياه ويخدم 1.6 مليون فدان بالصعيد
وزير الصحة يبحث بلندن التعاون في الطب الدقيق والجينوميات





