افتتاح المعرض التخصصي للبناء والتنفيذ والصناعات الهندسية بجامعة أسيوط

رئيس جامعة أسيوط وسكرتير عام المحافظة يفتتحان المعرض
رئيس جامعة أسيوط وسكرتير عام المحافظة يفتتحان المعرض

أكد د. طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، الدور الهام الذي تقدمه الجامعة للمساهمة فى تحقيق النهضة العمرانية المنشودة لمحافظات الصعيد، وذلك استناداً على ما تتمتع به من إمكانيات علمية متقدمة وكوادر بشرية متميزة.

 

جاء ذلك خلال افتتاحه المعرض المتخصص للبناء والتشييد والصناعات الهندسية بيلد إكسبو Buid Expo والتي تنظمه الشركة الدولية إكسبو جرروب والمتخصصة فى تنظيم ذلك النوع من المعارض وذلك بحضور المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط نيابةً عن اللواء جمال نور الدين محافظ الإقليم ود. مها كامل غانم نائب رئيس الجامعة ود. نوبى محمد حسن عميد كلية الهندسة ود. محمد حلمي الحفناوى وكيلة كلية الفنون الجميلة والمهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة والمهندس ياسر عبد الله رئيس جهاز مدينة ناصر.

وأشار المهندس محمد عبد الجليل إلى حرص الجهاز التنفيذي على دعم الشركات والصناعات فى مختلف المجالات بصفة عامة وفى مجال التشييد والبناء بصفة خاصةً وهو ما يأتي في ظل ما تشهده محافظة أسيوط من نشاط عمراني ضخم والذي يتضمن تطوير منطقة أسيوط الجديدة ورفع مستوى الخدمات بها ، وكذلك مشروع إنشاء مدينة ناصر الجديدة والجاري تنفيذه بمنطقة الهضبة وهو ما يمثل سوقاً مفتوحاً ورائجاً لنشاط الشركات المتخصصة في ذلك المجال .

ترشيحاتنا