سارة نجيب تواصل تصوير «البرنسيسة بيسه» وتنتظر عرض «الهجام»

سارة نجيب
سارة نجيب

تواصل الفنانة الشابة سارة نجيب تصوير مشاهدها في مسلسل «البرنسيسة بيسة» مي عز الدين وبوسي ومحمد أنور وسامي مغاوري وحجاج عبد العظيم من إخراج أكرم فريد.


وعبرت سارة عن سعادتها بالمشاركة في العمل حيث تلعب دور هند وهي فتاة تنتمى لأحدى الطبقات الأرستقراطية في المجتمع المصري وتجمعها مواقف بالفنانة مي عز الدين التى تلعب دور «بيسه».


ويدور المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة تعمل في إحدى الفرق الشعبية، وهى شخصية جديدة على مي في الدراما التليفزيونية، جعلتها تتلقى عدة دروس للعزف على "الطبلة" لمدة 3 أشهر. 


وأعربت سارة عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "خط الموت" الذي طُرح مؤخرًا في دور العرض السينمائي، من إخراج محمد عادل ويشارك في بطولته علا غانم وأحمد صلاح حسني ورزان مغربي كما تنتظر سارة عرض فيلم "الهجام" خلال الفترة المقبلة والذي بطولة أحمد عبد الله محمود ووائل عبد العزيز ومحمود فارس وعمر الشناوي ومحسن منصور ومن تأليف مصطفى سالم وإخراج مرقص عادل. 


وتجسد شخصية "علا" التى تدخل في علاقة مع الفنان محسن محى الدين ضمن أحداث العمل من ناحية اخرى خضعت الفنانة الشابة سارة نجيب لجلسة تصوير جديدة من خلال عدسة المصور أحمد تيما ونالت إعجاب العديد من الجمهور بأنامل خبيرة التجميل آية محمود ومصفف الشعر مادو.


يذكر أن سارة شاركت في فيلم "القرد بيتكلم" بطولة عمرو واكد وأحمد الفيشاوي وريهام حجاج وإخراج بيتر ميمي ومسلسلات "عفاريت عدلى علام" مع الزعيم عادل إمام "والمغنى" مع محمد منير و"الخانكة" مع غادة عبدالرازق و "ليلة" مع الفنانة رانيا يوسف ومكسيم خليل وإخراج محمد بكير.