بعد زيادة الأجور والمعاشات

برلماني : السيسى ينتصر للطبقة الكادحة وعلى الحكومة ضبط الأسعار

المهندس امين مسعود عضو مجلس النواب
المهندس امين مسعود عضو مجلس النواب

أكد المهندس امين مسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن رفع الحد الأدني للأجور للعاملين بالدولة سواء المخاطبين بقانون الخدمة المدنية أو غير المخاطبين، إضافة لأصحاب المعاشات، تؤكد أن الرئيس يشعر بالطبقة الكادحة من الشعب المصري.

وقال " مسعود " فى بيان له اصدره اليوم، أن زيادة الاجور والمعاشات كان مطلبا لدي غالبية اعضاء مجلس النواب ولدى العاملين بالدولة وأصحاب المعاشات في ظل ارتفاع الأسعار وما عاناه المواطنون من برنامج الاصلاح الاقتصادي وهو ما جعل الرئيس يتدخل لرفع الحد الأدني للأجور بزيادة بلغت 800 جنيه ليصبح 2000 جنيه، مؤكدا أن ذلك التوجه سيساعد المواطنين علي مواجهة الأعباء المعيشية.

وطالب النائب أمين مسعود من الحكومة خاصة خلال الفترة الراهنة العمل على ضبط الأسعار ومراقبة الأسواق حتي لا تسمح للتجار الجشعين برفع الأسعار مرة أخري علي المواطنين.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرر رفع الحد الأدني للأجور لجميع العاملين بالدولة من 1200 جنيه إلى 2000 جنيه.
وقال «السيسي» خلال كلمته في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019، إنه منح علاوة إضافية استثنائية لجميع العاملين بالدولة بمبلغ قدره 150 جنيه لمواجهة التضخم.

وقرر الرئيس السيسي رفع الحد الأدنى لجميع العاملين بالدولة المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية من 1200 جنيه إلى 2000 جنيه.

كما قرر الرئيس السيسي منح أصحاب المعاشات زيادة نسبة 15 % بحد أدنى 150 جنيه، كما قرر رفع الحد الأدنى للمعاشات إلى 900 جنيه.

كما قرر السيسي منح علاوة بقيمة 7 % للعاملين بالدولة ، وإطلاق حركة ترقيات في الجهاز الإداري للدولة.

وقال «السيسي» خلال كلمته في حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019، أنه منح علاوة إضافية استثنائية لجميع العاملين بالدولة بمبلغ قدره 150 جنيه لمواجهة التضخم.

وأوضح الرئيس السيسي، إلى أن تحريك الحد الأدنى لكافة الدرجات الوظيفية للعاملين بالدولة، لافتا إلى أنه تم اتخاذ مجموعة اجراءات لتخفيف العبء علي المصريين وفي نفس الوقت نسير في عملية الإصلاح الاقتصادي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم