بعد الطلاق.. الفنانات يرفعن «شعار الأصفر يليق بي»

الفنانات يرفعن «شعار الأصفر يليق بي»
الفنانات يرفعن «شعار الأصفر يليق بي»

الألوان في حياتنا لها معاني كثيرة، فارتداء الأبيض يرمز إلى البهجة والفرح، والأسود يرمز للحزن، والأحمر يرمز للحب، مؤخراً انتشر ظاهرة غريبة في الوسط الفني وهي فنانات يرفعن شعار «الأصفر يليق بي» بعد انفصالهن عن أزواجهن، فأصبح اللون الأصفر رمزًا للفراق والوداع وبداية حياة جديدة.
 


وتألقت الفنانة ريم البارودي بفستان من اللون الأصفر بعد انفصالها عن المطرب أحمد سعد، فاختارته ريم البارودي في حلقتها ببرنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة الذي تم عرضة رمضان 2018. 

 


بعد انفصال غادة عادل عن المخرج مجدي الهواري غادة، أطلّت على جمهورها ببدلة باللون الأصفر، في أحدث جلسة تصوير لها بعد الطلاق، وأثار صورتها حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

 


وعلى رأس قائمة الطلاق، ظهرت سمية الخشاب بإطلالة أنيقة تطفي لمسة جمالية  على مظهرها في أحدث جلسات التصوير لها بعد انفصالها عن المطرب أحمد سعد في ظروف غامضة .

 

يذكر أن، قام علماء النفس بجهودات عدة لمعرفة ودراسة تأثيرات الألوان على سيكولوجيا الإنسان وكان تحليلهم للون الأصفر أنه يرمز لنشاط العقل ويمنح النفس البشرية إحساسًا بالحرية، حيث يعتبر هذا اللون لون الثقة بالنفس فالإنسان الذى ليس لديه ثقة فى نفسه لا يحبه ويبتعد عن استخدامه ويعتبر الإنسان الذي يفضل هذا اللون صاحب شخصية قيادية، يستطيع التفكير بعمق وتوصيل أفكاره بطريقة بسيطة لكل من حوله فهو لون الاعتماد على النفس ويغذى الأنا واحترام الذات ويدل على القوة والصلابة وكان للون الأصفر حظ الأسد في طلة النجمتين ريم البارودي وسمية الخشاب بعد انفصالهما عن المطرب أحمد سعد.