فيديو| ذكرى وفاة عبد الحليم حافظ.. تعرف على حبيبته المجهولة

العندليب عبد الحليم حافظ
العندليب عبد الحليم حافظ

تحل اليوم الذكرى الثانية والأربعون على وفاة العندليب عبد الحليم حافظ، لكنه لا يزال حيا في كل قلوب محبيه، كما أنه يعتبر فتي الأحلام الأول لكثير من الفتيات حتى يومنا هذا. 

 

تعرض "بوابة أخبار اليوم" فيديو للإعلامي مفيد فوزي تم عرضه في فبراير الماضي- خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»- والذي كشف فيه عن الحبيبة المجهولة لعبد الحليم حافظ.

 

وقال مفيد فوزي، إن عبد الحليم حافظ في بداية حياته دخل في قصة حب، ولكنها لم تستكمل بعد رفضه كونه مغني ثم «عشق» سعاد حسني، وأن المرأة التي أحبها العندليب كانت خمرية البشرة وشعرها أصفر وأخطر ما فيها صوتها الذي يجذب راهبا وجسدها ممشوق للغاية، وعيناها تسيطر على العقول كاشفا عن اسمها «ديدي».

 

وتابع الإعلامي مفيد فوزي، أن عبد الحليم حافظ «عشق» سعاد حسني وبادلته الحب أيضا وكانت تغار على عبد الحليم حافظ من بعض الممثلات، وكانت تشعر بمغص قاتل عندما تشعر بالغيرة على عبد الحليم حافظ".

 

وأوضح أن الطبيب ياسين عبد الغفار، طلب من عبد الحليم حافظ ألا يتزوج لأنه كان سيتعرض للنزيف حينها، وكشف أنه رفض أن يتلقى علاج فيرس سي الذي كان حينها حبوب وكانت تؤدي إلى النسيان حتى لا ينسى كلمات الأغاني التي يشدو بها.