صور| لاعب الأهلي وكارمن وشاهيناز وماجد المصري أبرز حضور حفل محمد رمضان

صورة مجمعة من الحفل
صورة مجمعة من الحفل

حرص عدد من نجوم الفن على حضور الحفل الأول للفنان محمد رمضان- الذي أقيم مساء أمس بمركز المنارة في التجمع الخامس- وسط إقبال كثير من جمهوره من مختلف الفئات العمرية والجنسية.

 

حضر الحفل من الفنانين ماجد المصري وزوجته وابنتهما «ماهيتاب»، ودينا فؤاد، والمطرب أبو وزوجته، والمطربة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، والمطربة شاهيناز، وحسام داغر، والإعلامي ممدوح الشناوي ولاعب النادي الأهلي أحمد الشيخ، والمنتج محسن جابر، والمنتج ياسر سليم، والفنان عماد زيادة، بالإضافة إلى أسرة محمد رمضان.

 

بدأ محمد رمضان حفلته بعرض فيديو يتناول أبرز محطاته الفنية من البداية حتى الآن، وعلق عليه عند صعوده على خشبة المسرح قائلا: «راضي عن أدائي وجمهوري» ونجاح الفنان بالجمهور الحقيقي الذي يشاركه بحضور الحفل، قائلًا: «أنا مش مغرور وانتوا أهلي وربنا يخليكوا ليا».

 

وصعد رمضان علي المسرح بتفاعل مع الجمهور ويقوم بكسر الزجاج وتحطيم رقم 1 برجله، ويغني "نمبر وان"، ويقدم بعدها أغنيته الجديدة "مسا مسا" وهو يرتدي قناعا على وجهه واستبدل ثيابه، وظهر على المسرح وهو يقود دراجة بخارية على أغنية "نمبر وان"، وقدم بعدها رمضان أغنية "جيشنا صعب" وعلق عليها قائلا: "إهداء لكل أبطال وشهداء القوات المسلحه"، موكدا أنه انتهى من فترة التجنيد في الجيش من ١ مارس الماضي، وقدم رمضان بعدها أغنية جديدة خاصه لمنتخب مصر فريق كرة القدم بمناسبة استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية بعنوان "أفريقيا".

 

وقدم "رمضان" خلال الحفل استعراضات مميزة ومختلفة على خشبة المسرح من خلال فقرات خاصة لكل أغنية بإخراج ياسر سامي وفرق الرقص المشاركة من حسام الحسيني و"الدي جي" الشهير ساري، والحفل من تنظيم "مزيكا".

 

وظهر الكثير من المفاجآت التي قدمها "رمضان"، خلال الحفل كظهوره بسياراته الفارهة منها "اللامبورجيني"، وعدد من "الدراجات البخارية"، الخاصة به على خشبة المسرح.

 

وكشف الستار عن أغنيته الجديدة "قمر" التي قام بعرض الفيديو الكليب لاول مره وقام بالغناء مع الجمهور ليتفاعل معه، حيث قدم أغنية "نمبر وان" "وجيشنا صعب" و"أفريقيا"و"أنا الملك" و"مافيا مافيا" و"money"و"أقوى كارت في مصر"و"مسا مسا" و"هتولع" و"فيرس" و"قمر" وأخيرا "أديك في الأرض تفحر".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم