الأهلى يبحث عن صدارة الدورى.. ومناورات بالأوراق الرابحة

الأهلى
الأهلى


يدخل الاهلى مباراة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز واعتلاء صدارة جدول الدورى لأول مرة هذا الموسم وذلك بعد ان اصبح الفارق نقطتين فقط  ويحتاج الاهلى لتحقيق الفوز حتى يتفوق بفارق نقطة.

وكانت الساعات الاخيرة فى معسكر الاهلى خلال الايام الماضية قد شهدت حالة من التركيز والجدية من جانب كل اللاعبين وذلك بعد ان فرض مارتن لاسارتى  سياجا من السرية ورفض وجود اى شخص خلال التدريبات وبالتحديد المران الاخير الذى خاضه المارد الاحمر فى برج العرب . كما شهد معسكر الاهلى حالة من التنافس الشديد من جانب كل اللاعبين بحثا عن المشاركة الاساسية فى مباراة اليوم

ومن جانبه عقد الأوروجويانى العديد من الجلسات مع اللاعبين وطالبهم خلالها بضرورة التركيز فى مباراة اليوم وفرض سيطرة الاهلى على مجريات المباراة من الدقيقة الاولى وأكد مارتن للاعبين ان مباراة اليوم غير حاسمة للدورى وانها مباراة بثلاث نقاط مهمة فى مشوار البطولة ولكن المشوار مازال طويلا وحاول لاسارتى من خلال كلماته تخفيف الضغوطات على اللاعبين حتى يخوضوا اللقاء دون شد عصبى.. وأكد المدير الفنى للاعبين ان الفريق الذى سيكون اهدى ويتحكم فى وسط الملعب سيفوز باللقاء وشدد على ثقته الكبيرة فى اللاعبين وفى خبراتهم وقدراتهم على تحقيق الفوز.

وفى السياق نفسه كثف لاسارتى من محاضرات الفيديو لشرح أهم ملامح القوة والضعف فى فريق الزمالك كما شرح الجهاز الفنى العديد من السلبيات التى وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية حتى لا تتكرر .

وفى نفس الاطار سادت حالة من الارتياحية لدى الجهاز الفنى للاهلى بعد التأكد من سلامة عمرو السولية الذى تعرض لإصابة برشح فى الركبة خلال معسكر المنتخب لمباراتى النيجر ونيجيريا الا انه أصبح جاهزاً للقاء القمة.

كما سادت حالة من التفاؤل لدى الجهاز الفنى للقلعة الحمراء  بسبب جاهزية عدد كبير من اللاعبين للقاء القمة حيث يناور لاسارتى بالعديد من الاسماء التى عادت مؤخرا امثال احمد فتحى وحسام عاشور الذى سيكون لأحدهم دور كبير لقيادة خط الوسط بجانب عمرو السولية فى ظل غياب كريم نيدفيد للإيقاف وغياب حمدى فتحى للإصابة وايضا يجد لاسارتى نفسه امام خيارات عديدة فى المنطقة الامامية فى ظل تألق جيرالدو واجاى ورمضان صبحى وحسين الشحات.

 

وفى الهجوم منافسة قوية بين مروان محسن وازارو ورغم وجود هذا الكم الهائل من اللاعبين الجاهزين للمشاركة إلا ان الاقرب خوض اللقاء بتشكيل مكون من: محمد الشناوى ومحمد هانى وسعد سمير وايمن اشرف وعمرو السولية واحمد فتحى وناصر ماهر واجايى ورمضان صبحى ومروان محسن.

ومن جانبه حرص اللاعبون الكبار على عقد العديد من الجلسات مع اللاعبين لتحفيزهم ووعد اللاعبين بتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الاهلاوية الرائعة كما حاول اللاعبون الكبار تخفيف الضغوط على اللاعبين الذين سيشاركون فى القمة لاول مرة مؤكدين لهم ان مباريات القمة دائما ما تكون سببا فى اثبات الذات وهناك العديد من النجوم تألقوا من خلال مباريات القمة وعلى الجميع استغلال الفرصة.

‎ومن جانبه اكد محمد يوسف المدرب العام للاهلى ان مباراة اليوم صعبة لان مباريات القمة دائما ما يكون لها حسابات خاصة واشار ان فريقه جاهز لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط . . ‎واضاف يوسف أن الأهلى يدخل مباراة بحثا فقط عن الفوز مشددا ان الفوز سيكون خطوة مهمة فى مشوار الحفاظ على اللقب المفضل لجماهير الاهلى الا انه اكد أيضا أن الفوز لايعنى حسم المسابقة سواء للاهلى او للزمالك لان مشوار البطولة مازال طويلا وهناك عديد من المباريات الصعبة والمهمة للفريقين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم