الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 29 مارس

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

تنشر "بوابة أخبار اليوم" الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 29 مارس، في مصر والعالم.

تونس.. يصل وزير الخارجية سامح شكري إلى تونس العاصمة، للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية.

تونس.. يبدأ اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية العادية في دورتها الثلاثين، التي تنطلق الأحد المقبل .

روما.. تشهد وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم الحفل الغنائي الذي تقيمه فرقة (كايرو ستيبس) بقيادة المؤلف الموسيقي باسم درويش، في الأكاديمية المصرية بروما، خلال زيارتها الحالية لإيطاليا، بحضور سفير مصر بإيطاليا هشام بدر، وأعضاء السلك الدبلوماسي المصري، والسفراء العرب المقيمين في إيطاليا والجاليات العربية.

بانكوك.. تعلن مفوضية الانتخابات في تايلاند عن نتائج الانتخابات البرلمانية والتي جرت يوم /الأحد/ الماضي لاختيار أعضاء البرلمان المكون من 500 عضو.

القاهرة.. تعقد اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل النسخة الخامسة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2020، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

القاهرة.. يقام حفل افتتاح بطولة الكاراتيه العربية الثانية للأندية، في الخامسة مساء، بملعب الصالة المغطاة باستاد القاهرة. 

السويس.. يلتقي فريقا المقاولون العرب والمصري، في الرابعة عصرا، على استاد الجيش بالسويس، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري الممتاز لكرة القدم . 

القاهرة.. يلتقي فريقا إنبي والإسماعيلي، في السابعة مساء، على استاد بتروسبورت، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري الممتاز لكرة القدم .

الإسكندرية .. يلتقي فريقا سموحة ووادي دجلة، في السابعة مساء، على استاد حرس الحدود ( المكس) ، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري الممتاز لكرة القدم .

القاهرة .. يلتقي فريقا الترجي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي، في السادسة مساء، في إطار مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي. 

الخرطوم.. يلتقي فريقا المريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي، في السابعة مساء، في مباراة إياب نصف النهائي ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال. 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم