تعرف على موعد ظهور سيارات «فورد كوجا 2020»

تعرف على موعد ظهور سيارات فورد كوجا 2020
تعرف على موعد ظهور سيارات فورد كوجا 2020

 

ذكر موقع motor1.com المتخصص في عالم السيارات والمحركات أن شركة فورد Ford الأمريكية اختارت العاصمة الهولندية أمستردام لتكون أولى مدن العالم التي تحتضن ظهور الجيل الثالث من سيارات فورد كوجا 2020 Ford Kuga التي تعد النسخة الأوروبية من سيارة فورد اسكيب Ford Escape SUV الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الثاني من شهر إبريل المقبل.

 

 

سيارة فورد كوجا 2020Ford Kuga المنتظرة سوف تتميز بمصابيح أمامية متطورة تعمل بتقنية all-LED بجانب غطاء لصندوق التخزين الخلفي مشابه للذي سوف يوجد في النسخة المقبلة من سيارة فورد فوكس Ford Focus، وهو ما لا يعد أمرا غريبا خصوصا مع تشارك السياراتين، اعتماد طراز قاعدة العجلات نفسه.

 

ولا يعد التشابه في قاعدة العجلات وتصميم صندوق التخزين الخلفي هما الوحيدان بين سيارتي فورد كوجا 2020Ford Kuga وفورد فوكس Ford Focus، حيث يتوقع المحللون التخلي عن اعتماد ناقل الحركة ذي القابض المزدوج المكون من 6 سرعات واستبداله بناقل حركة أوتوماتيكي بـ8 سرعات في كلا السيارتين.

 

يذكر أن سيارة فورد كوجا 2020Ford Kuga ستتواجد بنسخة هجينة بجانب نسختها العاملة بالوقود، كما ستعلن شركة فورد Ford عن نسخ هجينة أخرى لسيارات فورد فيستا Ford fiesta بالإضافة إلى سيارات فورد فوكس Ford Focus الهجينة.

 


 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي