فيديو| المري: منتدى دبي يعد بمثابة تكريم للإعلام العربي

منى المري
منى المري

قالت منى المري، رئيسة اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي، إن الدورة الـ18 من المنتدى حريصة على الخروج بشكل جديد، حيث ركزنا على إبراز كافة المواضيع المختلفة، وكذلك التركيز على شعار «الإعلام بين الواقع والمستقبل»، لمناقشة تحديات الواقع.

وأضافت – في تصريحات لقناة «الغد» الإخبارية- أن هناك تنوع في الجلسات والمشاركات العربية والعالمية، مؤكدة أن المنتدى يعد بمثابة تكريم للإعلام العربي.

وأشارت إلى عقد الكثير من الجلسات وورش العمل التي لا تتجاوز الـ20 دقيقة للجلسة الواحدة، وهو ما حرصنا عليه حتى لا نشتت الحضور.

وأكدت رئيسة  اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي، أن الإعلام العربي يعيش الآن أصعب مهمة في التاريخ بسبب كثرة المشاكل والصعوبات والتحديات الموجودة في المنطقة الآن.

وانطلقت أمس فعاليات الدورة الـ18 من منتدى الإعلام العربي في دبي تحت شعار «الإعلام العربي.. الواقع والمستقبل».. وشهد المنتدى مشاركة مميزة من قيادات المؤسسات الإعلامية وكبار الكُتاب والمفكرين والأكاديميين والمهتمين بصناعة الإعلام.

ويقام المنتدى تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارت، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي سيستمر يومين بمشاركة نحو 3000 من قيادات المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية فضلا عن تواجد لكبار الكُتَّاب والمفكرين، والمثقفين والأكاديميين والمهتمين بصناعة الإعلام، ضمن التجمع السنوي الأكبر من نوعه في المنطقة العربية.

ترشيحاتنا