«قادرة وعملتها».. امرأة تختطف مواطنا بالإسكندرية

سيده بالإسكندرية تختطف مواطن وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة
سيده بالإسكندرية تختطف مواطن وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة

تمكن فريق من ضباط إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية من ضبط سيدة، وأربعة آخرين اختطفوا مواطنا، لإجباره على توقيع إيصالات أمانة انتقاما منه لعدم الزواج منها.

 

تلقى مدير إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية اللواء شريف رؤوف، بلاغا من أحد المواطنين مقيم بدائرة قسم باب شرقى بقيام مجهولين باستدراجه واحتجازه بمكان غير معلوم بمنطقة أبيس وتعدوا عليه بالضرب وإصابته بجروح متفرقة، وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة ثم أطلقوا سراحه بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزة.

 

بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة وأربعة أشخاص آخرين وجميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة ثان الرمل.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وقررت السيدة إرتباطها بالمجنى عليه وإتفاقهما على الزواج  إلا أنه لم يف بإتفاقه معها فعقدت النية على الانتقام منه وتحقيق إستفادة مادية، وفى سبيل تنفيذ مخططها إستعانت بباقى المتهمين حيث أعدوا سيارة مستأجرة ومركبة توك توك خاصة بأحد المتهمين، وبتاريخ الواقعة إستدرجه أحدهما تليفونياً بزعم علاجه من السحر والشعوذة لعلم المتهمة باعتقاده بذلك.

 

وعقب وصوله للمكان المتفق عليه قاموا بإقتياده ونقله بالسيارة وإحتجازه بمحل خاص بأحد المتهمين كائن بدائرة قسم ثان الرمل وقاموا بالتعدى عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثين إصابته وقرروا بإكراهه على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة، وأضافوا بتخلصهم من الإيصالات خشية افتضاح أمرهم.


وبإرشادهم تم ضبط السيارة ومركبة التوك توك والسلاح الأبيض المستخدمين في الواقعة.