لاعب بايرن ميونخ الجديد: الرحيل عن أتلتيكو أصعب قرار في مسيرتي

لوكاس هيرنانديز
لوكاس هيرنانديز

قال اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي سينتقل بدءا من الموسم المقبل لبايرن ميونخ الألماني، أن هذا هو القرار الأصعب في مسيرته.

 

وأوضح هيرنانديز، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، عقب الإعلان عن الصفقة «كان من الصعب علي قول لا لأتلتيكو، ولكني أرغب في خوض تحد جديد في بايرن ميونخ».

 

وسينضم اللاعب الفرنسي إلى النادي البافاري في 30 يونيو المقبل، ولخمسة مواسم مقبلة مقابل 80 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الأتليتي، ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري الألماني.

 

وأوضح أتلتيكو مدريد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن النادي عرض على لوكاس تمديد تعاقده، إلا أنه اختار الانتقال إلى النادي الألماني لخوض تجربة جديدة.

 

وأضاف هيرنانديز: «هذا هو القرار الأصعب والأهم في مسيرتي الرياضية.. أتلتيكو، بالنسبة لي، يعني أشياء كثيرة، حيث أنني تربيت ونضجت كلاعب وشخص هنا، وأصبحت اللاعب الذي أنا عليه الآن».

 

وتابع: «أريد أن أشكر الجميع في أتلتيكو، مديرين ومدربين وزملاء وجماهير، على هذه الأعوام الـ12 الرائعة، والتي أصبحت خلالها جزءا من هذا النادي. أتلتيكو سيظل دائما في قلبي».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم