الغندور يكشف كواليس أزمة رئيس الزمالك وكهربا

الغندور
الغندور

كشف الإعلامي خالد الغندور، كواليس أزمة رئيس نادي الزمالك مع اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، مشيرا إلى أنه شاهد على ما حصل بين الثنائي منذ البداية وحتى النهاية.

 

وأكد الغندور، أنه لا صحة لما تردد حول تسببه في المشادة التي حدثت بين رئيس الزمالك ومحمود كهربا خلال مران اليوم الأربعاء، موضحا أن البعض يزج باسمه في أمور غير صحيحة.

 

وأضاف الغندور، عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك»، أن الإعلام الكاره للزمالك يريد إشعال الفتنة بالقلعة البيضاء، موضحا أنه لم يتحدث من قريب أو بعيد عن توجيه اللوم لكهربا بسبب حضوره عقد قران نجلة أحمد سليمان.

وتابع قائلًا : «القصة كلها انتهت بعد الاجتماع مع رئيس الزمالك في مكتبه بحضور جميع اللاعبين وأيضا وجود بعض النجوم القدامى، والمشادة التي حدثت لا تستحق كل هذه الأقوال التي ترددت».

 

وأكد أن كهربا وعد رئيس الزمالك بالتألق في مباراة الأهلي، يوم السبت المقبل، بالدوري وسيشارك في مران الفريق غدا الخميس، مشيرا إلى أن والد كهربا اتصل برئيس الزمالك هاتفياً وأكد أن نجله سيكون نجم المباراة.


يذكر أن محمود كهربا، نشر صورة له مع رئيس الزمالك، على جميع صفحاته الرسمية والشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، دون التعليق على الصورة، بعد انتهاء الأزمة مع رئيس النادي.


وكانت مشادة قد وقعت  بين محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك، ورئيس النادي خلال مران فريق الزمالك، الذى يستعد لخوض القمة 117 أمام الأهلي السبت المقبل.

 

ويواصل الزمالك استعداداته لمباراة الأهلي ، المقرر لها السبت المقبل، 30 مارس الجاري ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع الـ 17 لمسابقة الدوري العام .

 

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب فرق الدورى برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني، حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددًا مع الفريق الأحمر.