مصطفى الأغا يشارك في منتدى الإعلام العربي بـ«الإعلامي الروبوت»

 مصطفي الأغا يشارك بمنتدى الإعلام العربي بـ "الإعلامي الروبوت"
مصطفي الأغا يشارك بمنتدى الإعلام العربي بـ "الإعلامي الروبوت"

شارك الإعلامي مصطفى الأغا بمنتدى الإعلام العربي بنسخة رقمية هي الأولى في العالم العربي، وجسد الأغا مستقبل الإعلامي من خلال  "الإعلامي الروبوت" خلال المنتدى خلال الجلسة التى حملت عنوان "إعلامى المستقبل"، الضوء على تجارب الذكاء الاصطناعى، ودراسة مدى قابليتها للاستدامة والتطوير.

وظهر الآغا وهو يتحدث من خلال روبوت أمام المتابعين على أنه النسخة الرقمية من مصطفى الآغا، و قال: المذيع الروبوت لا يحتاج لارتداء "البدلة الرسمية" أو الذهاب لتصفيف الشعر أو حلاقة الذقن، وأنا لا اتعب ولا أغضب واستطيع العمل بشكل متواصل دون تعب ولا أحتاج إلى برمجة، والأهم أجد من يشرف على البرمجة لأعمل بشكل كامل".

وافتتح الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، فعاليات الدورة السابعة عشرة لمنتدى الإعلام العربي الذي يقام بمشاركة صنّاع القرار الإعلامي في المنطقة، وكبار الإعلاميين العاملين في المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية، ضمن أكبر تجمع سنوي للإعلام العربي بمشاركة أكثر من 3000 شخصية من القيادات والرموز الإعلامية العربية والعالمية.

 

وتناقش هذه الدورة من المنتدى التي تحمل شعار «تحولات إعلامية مؤثرة»، تأثير التحديات التي تمر بها المنطقة في ساحة الإعلام العربي، وتداعيات التغيرات السياسية على المشهد الإعلامي، وما يفرضه ذلك من تبعات تلقي بظلالها على موضوعية ومهنية الرسالة الإعلامية.

 

يحاول المنتدى رصد أهم التحولات التي طرأت على شكل ومضمون الإعلام والصحافة العربية بفعل التطور التقني، وصولاً إلى طبيعة العلاقة مع الجمهور في العصر الرقمي، ومستقبل صناعة الصحافة في ظل ثورة الذكاء الاصطناعي، وما سيواكب النمو المتسارع في تلك المحاور من تطور في المشهد الإعلامي العربي والدولي.

يستضيف المنتدى أكثر من 45 متحدثاً من 20 دولة عربية وأجنبية ، لعرض أفكارهم ورؤاهم حول الموضوعات المهمة المطروحة على طاولة النقاش خلال المنتدى وعبر جلساته الممتدة على مدار يومين .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم