صور| محافظ الشرقية: ملتقى التوظيف الثالث بالعبور يوفر 4500 فرصة عمل متنوعة

صور| محافظ الشرقية يفتتح ملتقى التوظيف الثالث والمؤتمر العلمي الرابع بالعبور
صور| محافظ الشرقية يفتتح ملتقى التوظيف الثالث والمؤتمر العلمي الرابع بالعبور

قال محافظ الشرقية د. ممدوح غراب، إن ملتقى التوظيف الثالث والمؤتمر العلمي الرابع المنعقد بمدينة العبور يوفر 4500 فرصة عمل في كافة المحالات الصناعية والغذائية والتصدير والبنوك، مضيفا أن طبيعة الوظائف المقبلة تعتمد على التكنولوجيات والتدريب، لافتا إلى أن الطالب عليه ان يدرب نفسه ليحصل على فرصةعمل.

 

وأضاف خلال افتتاحه الملتقى اليوم، أن الملتقى يشارك فيه أكثر من 50 شركة وهيئة للمساهمة في توفير فرص عمل وتدريب للشباب بمحافظة الشرقية للقضاء على البطالة، وشهد الملتقى حضور أكثر من 3 الآف شاب من الخريجين الجدد والباحثين عن فرصة عمل، حرصوا على الحضور والتعرف على الفرص التدريبية والتوظيفية المتاحة بالمصانع والشركات الموجودة بمدينة العبور ومحافظة الشرقية.

 

وقال أحمد عبدالعظيم خريج هندسة مدني 2017، إنه يبحث عن فرصة عمل والملتقى فرصة مناسبة لوجود العديد من الشركات فيه، وأضاف قائلًا: «حصلت على العديد من البرامج التجريبية، والكورسات في محاولة للحصول على فرصة عمل مناسبة من خلال الملتقى».

 

وقال محمود سيد خريج حقوق، إن الملتقى جيد وبه الكثير من الشركات مشيرا إلي أنه تواصل مع شركتين ويأمل أن يجد فرصة عمل من خلالهم وأن هناك الكثير من فرص العمل ولكن المرتبات غير مناسبة مع الاحتياجات اليومية.

 

من جانبه أوضح بهاء شحاتة، أحد المشاركين في الملتقى ورئيس شركة للمقاولات، أن شركته توفر ٧٠ فرصة عمل متنوعة، مضيفا أن الملتقى يهدف إلى الاستفادة من الخريجين وتأهيلهم لسوق العمل وتوفير فرص عمل حقيقية بعدد من شركات المقاولات المشاركة في الملتقى، وأن إطلاق الحكومة مدن الجيل الرابع خلق فرص جديدة للتنمية العمرانية، وقطاع التشييد والبناء بما يساهم في آلاف فرص العمل الجديدة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم