«تمريض دمنهور» تفوز بالمركز الأول بمؤتمر جامعة حلوان العلمي

طلاب تمريض دمنهور مع شهادة التقدير
طلاب تمريض دمنهور مع شهادة التقدير

حصدت كلية التمريض بجامعة دمنهور، المركز الأول في الأبحاث العلمية بالمؤتمر العلمي الطلابي الأول لكلية التمريض بجامعة حلوان بعنوان «إدراك الطلاب للرؤية اتجاه الأداء التمريضي في ظل التغيرات المعاصرة».


وقد حصد طلاب تمريض دمنهور المركز الأول على مستوى الجمهورية لأفضل ثلاثة عروض أبحاث علمية. 


وأعرب الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، عن بالغ سعادته بهذا الفوز والمشاركة القوية والمتميزة في عرض الأبحاث العلمية، واستطاعت أن تكون على رأس الأبحاث المقدمة على مستوى الجامعات المصرية، فضلًا عن تركها بصمة في المكان جعلت من جامعة دمنهور محلًا للاهتمام ودائمًا في الصدارة العلمية فهي تلك الجامعة التي تهتم بالبحث العلمي، مما يشجع الكوادر الشبابية وتخريج القامات العلمية الكثيرة والتي بدورها تسهم في خدمة المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامةً.


ووجه عبيد كل الشكر والتقدير إلى جامعة حلوان والقائمين على المؤتمر على هذه الدعوة الكريمة للمشاركة في المؤتمر، متمنيًا للجميع مزيدا من التقدم والرقي.


وشارك في المؤتمر العديد من الجامعات (القاهرة، عين شمس، بنها، قناة السويس، الفيوم، المنوفية، الأزهر، بني سويف، الجمعية المصرية للتمريض)، وذلك بحضور كوكبة من أعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من الطلاب بكليات التمريض من الجامعات المصرية المختلفة.


وفي هذا السياق أثنت الدكتورة إيناس على تنظيم المؤتمر والاستقبال الرائع وكرم الضيافة من جامعة حلوان، التي استطاعت أن تقيم مثل هذا المؤتمر الرائع وتوحد الرؤى وتجمع شباب التمريض فهم قادة ومستقبل المهنة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم