تعرف على حقيقة هدم إستاد بورسعيد

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تداولت بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء تُفيد بشأن اعتزام وزارة الشباب والرياضة هدم إستاد بورسعيد خلال الفترة المقبلة.

 

وذلك في ضوء تهالك مدرجات الإستاد البحري التابع لإستاد بورسعيد مما يشكل خطراً على المشجعين والجماهير.

 

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الشباب والرياضة،ـ والتي نفت تلك الأنباء تماماً، مُؤكدةً على أنه لا صحة على الإطلاق لهدم إستاد بورسعيد، مُوضحةً أنه يتم الآن إعادة ترميم وإصلاح للإستاد وجميع المرافق الخاصة به وأنه سيعاد للخدمة مرة أخرى واستقبال الجماهير فور الانتهاء من أعمال التطوير والترميم، مُشددةً على أن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة غضب المشجعين الرياضيين.

 

وفي سياق أخر، أشارت الوزارة إلى أنه سيتم استضافة مباريات كأس الأمم الإفريقية، والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، على 6 إستادات بعد توصية من اللجنة المنظمة للبطولة، وهى (إستاد القاهرة، وإستاد الدفاع الجوي، وإستاد الإسكندرية، وإستاد الإسماعيلية، وإستاد السويس، وإستاد السلام).

 

وفي النهاية، ناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم