منتخب مصر الأولمبي يلتقي نظيره الهولندي اليوم

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يلتقي في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة المنتخب الأولمبي مع نظيره الهولندي على ملعب بينتار بمدينة مورسيا الإسبانية في ختام معسكره باسبانيا والذي استمر عشرة أيام تخلله مباراتان وديتان دوليتان الأولى أمام المنتخب الأمريكي وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين والثانية اليوم أمام هولندا.

ويأتي المعسكر ضمن برنامج إعداد المنتخب الأولمبي لنهائيات الأمم الإفريقية للشباب تحت ٢٣ سنة والتي تستضيفها مصر نوفمبر المقبل والمؤهلة لاولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

تجربة اليوم مختلفه عن لقاء المنتخب الأمريكي حيث يزخر المنتخب الهولندي بالعديد من النجوم أبرزهم جاستن كلويفرت المحترف في روما وشونج لاعب مانشستر يونايتد ومهاجم فنار بخشه التركي وباقي عناصر الفريق من اكبر الانديه الهولنديه في اياكس وايندهوفن وفينورد والكمار يسعي شوقي غريب المدير الفني للفريق إلى الاستفاده من التجربه الهولنديه واللعب مع مختلف المدارس الكرويه وهدفه زيادة الانسجام والتجانس بين اللاعبين والاستقرار علي التشكيله الاساسيه وايضا تجربة بعض العناصر الجديدة.

يرتدي المنتخب في لقائه اليوم زيه الأساسي "أحمر ..أسود ..أبيض" ويرتدي المنتخب الهولندي اللون الأزرق ويدير المباراة طاقم تحكيم أسباني بقيادة سلفادور لاكس.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم