أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم| حادث تصادم بطريق السويس.. وتعاون أحمد حلمي وحسن حسني

أحداث فاتتك وأنت نائم
أحداث فاتتك وأنت نائم


تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق، والتي كان أبرزها :-

1- مصرع شخص وإصابة 10 في تصادم سيارتين بوادي حجول

لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون، في حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، بطريق السويس – القاهرة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى التأمين الصحي في السويس والمتوفي لمشرحة السويس.

2- إستونيا تستعين بالقاض الروبوت لحل النزاعات

تستعد السلطات الإستونية لتطوير قاضي روبوت يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي بهدف حل النزاعات القانونية ما بين المتخاصمين.

3- تحذير.. 7 مأكولات في منزلك تحتوي على سموم قاتلة

كشفت مواقع "Food Eat Safe" و"The Mysterious World" و"Fox News" أن هناك أطعمة قد تبدو في ظاهرها لذيذة وصحية ولكنها تحتوي على سموم قاتلة إذا تناولتها بكثرة أو تناولتها بطريقة غير صحيحة وهي كالتالي:

4- النواب البريطانيون يطالبون بإلغاء بريكست والبقاء في الاتحاد الأوروبي

أقرمجلس العموم البريطاني، الثلاثاء، تعديلا يمنح النواب دوراً أكبر في تحديد مسار بريكست، في صدمة جديدة تتلقاها رئيسة الوزراء تيريزا ماي التي استبقت التصويت بإعلان رفضها لهذا التعديل.

5- تعرف على موعد مباراة مصر ونيجيريا.. والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب نيجيريا على ملعب كيشي وديًا، مساء اليوم، ضمن استعدادات المنتخبين لأمم إفريقيا المقبلة.

6 - فيديو| اكتشاف «النجم النابض» في مجرة درب التبانة

اكتشف مجموعة علماء من وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، «النجم النابض» PSR J0002+6216 أو ما يسمي «Zoomy» والذي يشبه كرة المدفع، وهو يتحرك في الفضاء بسرعة 1130 كيلومترا في الثانية في مجرة درب التبانة .


7- وزير الأوقاف يقرر تغيير أسماء بعض المساجد خلال شهر

وجه وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الدكتور هشام عبد العزيز وكيل الوزارة لشئون المساجد والقرآن الكريم، بحصر أسماء جميع المساجد التي تحمل أسماء أي جماعات أو جمعيات على مستوى الجمهورية

8- فيديو| عصام عبد الفتاح يكشف عن حكم مباراة القمة

قال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إنه تم مخاطبة أكثر من حكم من دول مختلفة من أجل إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك رقم 117 المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.

9 - بعد 6 سنوات.. حسن حسني يجتمع مع أحمد حلمي في عمل واحد

يلتقي النجمان حسن حسني وأحمد حلمي مجددا فى السينما بعد غياب 6 سنوات خلال أحداث فيلم "خيال مآتة"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل، منذ أن التقيا في فيلم "على جثتى" عام 2013.

10 - الأرصاد عن طقس الثلاثاء: شديد البرودة ليلا.. وأمطار على هذه المناطق


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد الثلاثاء طقس لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلاً وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم