فيديو| عامر حسين: «لا داعي للعصبية.. مباراة القمة ليست فاصلة»

عامر حسين
عامر حسين

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن تفاصيل زيارته إلى استاد برج العرب، الذي سيقام عليه مباراة الأهلي والزمالك، السبت المقبل.


وقال حسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «استاد برج العرب شهد مباريات كثيرة الفترة الماضية، مما عرض الأرضية لضغط كبير، ومسؤولو الاستاد استغلوا فترة التوقف، لتحسين جودة أرضية الملعب».


وتابع رئيس لجنة المسابقات «علاقة لاعبي الأهلي والزمالك جيدة جدا، بحكم زمالتهم في معسكر المنتخب، ونتمنى أن نرى مباراة رائعة بين الأهلي والزمالك، وهذه المباراة ليست فاصلة كما يروج البعض، فلا داعي للعصبية».


وأضاف حسين «لا نريد أن يكون هناك ضغط على اللاعبين بمباراة القمة كي نشاهد مباراة ممتعة»، مشيرا إلى أن مباراتي القمة بالدوري ستكونان بدون جمهور، حيث سيشهدها 15 من أعضاء مجلس إدارة كل فريق.


وأوضح رئيس لجنة المسباقات، أنه طالب الأهلي، بمخاطبة الاتحاد الأفريقي لتأجيل مباراته أمام صن دوانز في دوري أبطال أفريقيا إلى يوم 6 أبريل، كون القلعة الحمراء ستلعب مباراة الزمالك 30 مارس، ثم الاتحاد السكندري، 2 أبريل.


وأشار عامر إلى انه سيتم الإعلان عن باقي مواعيد مباريات الدوري الممتاز، عقب لقاءات الأهلي والزمالك بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم