فيديو| المطربة شاهيناز ضياء: «لن أتهاون في إهانة والدتي.. وزوجي عاطل»

شاهيناز ضياء: "لن اتهاون في إهانة أمي والضرب المبرح الذي حدث لي"
شاهيناز ضياء: "لن اتهاون في إهانة أمي والضرب المبرح الذي حدث لي"

قالت المطربة شاهيناز ضياء الدين إن زوجها ليس رجل أعمال كما يدعي، مضيفة: "كان مفهمني قبل الجواز إنه رجل أعمال ويعمل بالعقارات والذهب، ولكن بعد الزواج وجدت أنه لا يعمل وعاطل، وأنا أرفض الاستمرار في حياة زوجية كهذه". 


وأضافت في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»: "أي واحدة تحب أن زوجها يكون شغال، وكان يصرف على البيت من ميراث والده، وأحببت إيهاب زوجي بصدق وأهديته أغنية كانت (تيمة) أساسية في كل الأفراح".


وأردفت: "سافرت خارج مصر بعلمه، من أجل تصوير أغنية، وطلب الولد ليجلس معه، وبعدها أرسل لي تهديدات على واتس أب، وأرفقتها في المحاضر، وأول ما نزلت مصر كلمت واحد صحبه، بيكون نقطة الوصل ما بينا، وقولتله خليه يجيب الولد، وبعدها صحبه كلمني، وقالي هو هيستناكي في كافيه بليل، والولد هيكون معاك، فروحت أشوف الولد، وجدته يتكلم في التليفون أمام كافيه، وقالي الولد مش معايا، وقولتله لما تجيب الولد هاته على البيت".


وتابعت: "بعدها مشيت بالعربية، واعترض السيارة، ونزل يشدني وضربني بالبوكس في وشي، وشتم والدتي وضربها أيضًا"، مضيفة أن "هناك كاميرات الكافيه الذي وقع أمامه الاعتداء تثبت صحة الواقعة، كاشفة عن تحريرها محضرا في قسم الدقي وتم عمل تقرير طبي بالاعتداءات".


وواصلت: "لن اتهاون في إهانة أمي والضرب المبرح الذي حدث لي، لازم وقفة وإجراء قانوني يتعمل يجبلي حقي".

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم