محافظ الغربية يكرم الأمهات المثاليات

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، أن الأم المصرية لعبت دوراً كبيراً في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن من خلال تقديم تضحياتها المتتالية بكل غالي ونفيس، مقدماً التحية والتقدير لأمهات الشهداء لما قدموه من تضحيات.


جاء ذلك خلال احتفالية محافظة الغربية ومديرية التضامن الاجتماعي، لتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة.

وأعرب محافظ الغربية، عن سعادته البالغة بالمشاركة فى الاحتفال، مؤكدًا أنه في كثير من الأحيان تقوم السيدة بدور الأب والأم في آن واحد وتبذل أقصى جهدها لتقديم العطاء، وتوفير حياة كريمة لأبنائها وأسرتها.


وأشار محافظ الغربية، إلى أن الأم هي شريك أساسي ورئيسي إلى جانب الأب في رعاية الأسرة والأبناء ليكونوا أعضاء فاعلين في مسيرة التنمية والبناء في المجتمع، مؤكدًا أن الاحتفال جاء لرد بعض ما تقدمه الأمهات اللاتي أصبحن مثلاً يحتذى به في البذل والعطاء والتضحية بالعمر والجهد من أجل الأسرة والأبناء.


وشهد الحفل تكريم الأمهات المثاليات وهن: "شادية سالم سالم، وأسماء عبد النبي، وسمية نصر محمود والدة الشهيد الرائد عمرو خالد حسين، وفايزة عبده عبد الرحمن، وماري فوزي لبيب".


وأجرى محافظ الغربية، خلال الحفل، قرعة علنية لاختيار سيدة من الأمهات المثاليات لتفوز برحلة عمرة مقدمة من جمعية رسالة، حيث فازت بها سمية نصر محمود.


وأهدى اللواء هشام السعيد، في نهاية الحفل، الدكتورة صفاء مرعي مقرر المجلس القومي للمرأة فرع الغربية، درع المحافظة، وشهادة تقدير على عملها في تطوير أداء فرع المجلس القومي بالمحافظة  وحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الأداء، وعلى مشاركة الفرع الفعالة في العمل العام.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم