توج فريق كرة الطائرة للنادي الأهلي سيدات، ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة، بعد التغلب بنتيجة 3/1، في مجموع الأشواط على فريق قرطاج التونسي، في اللقاء الذي أقيم على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.
وتُعد هذه هي المرة العاشرة التي يتوج بها النادي الأهلي بطلاً لإفريقيا والثانية على التوالي.
وحضر نهائي البطولة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وبعض من أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء.

تطورات إيجابية في إصابة حارس السنغال قبل مواجهة العراق الحاسمة
شوط أول ممتع.. البوسنة تتقدم على قطر بمونديال 2026
التعادل يحسم الشوط الأول بين كندا وسويسرا في كأس العالم 2026





