مساعدات زواج وأجهزة تعويضية وإجراء عمليات بـ2 مليون من «الأورمان» بالبحيرة

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

أشاد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم .

وصرح أحمد عبد المحسن، مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، أن الجمعية قامت خلال شهر مارس الحالى بتسليم مساعدات زواج لعرائس أيتام وعددهم 15 عروسة قيمة المساعدة 7000 جنية بإجمالي قيمه 105 ألف جنية وكذا تسليم عدد 27 قرض حسن لأرباب المشاريع الصغيرة قيمة القرض الواحد 7000 جنية بإجمالي 189 ألف جنية .

 كما قامت الجمعية بتسليم عدد 7 أكشاك قيمة الكشك 20000 جنية بقيمة إجمالي 140 ألف جنية وتم إجراء عدد 50 عملية قلب مفتوح وتصميم عدد 15 كرسي متحرك لذوي الإحتياجات الخاصة وعمل 300 عملية عيون قيمة العملية 6000 جنية أي قيمه إجمالية مليون و800 ألف جنية .

وقد أشاد المحافظ بالدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الأورمان في رفع المعاناة عن الفئات المحتاجة و مساعدة الأرامل والمرضى واليتامى ومحدودي الدخل هم وأبنائهم من الطلبة والطالبات في مراحل التعليم المختلفة من خلال تقديم المساعدات المادية وإقامة المشروعات للأسر الفقيرة والأرامل والمطلقات المهجورات من أبناء المحافظة التى تعينهم على أعباء الحياة .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم