محافظ الجيزة يكرم 21 أما مثالية

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

كرم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، 21 أما مثالية في احتفالية أقامتها المحافظة بالديوان العام، احتفالاً بعطائهم المتواصل على مدار سنوات، حيث منحهم المحافظ شهادات تقدير ومبالغ مالية.

 

وأوضح محافظ الجيزة، أن التكريم تقديرًا من المحافظة لعطاء الأمهات المستمر ورحلتهم الطويلة من الكفاح مع أسرهن ورعايتهم لأبنائهم ومنهم من قدمت ابنها أو زوجها فداء للوطن في الحرب التي تقودها مصرنا الغالية للقضاء على الإرهاب والتطرف مشيرًا إلى أن هؤلاء أمثلة لأمهات كثيرات أخريات يستحقن التكريم.

 

وأكد راشد، أن المحافظة اعتادت على اقامة تلك الاحتفاليات تقديراً لما تقدمة الأم فى الاسرة المصرية من عطاء وتضحيات من أجل بناء أجيال قادرة على النهوض بالمجتمع.

 

حضر فعاليات التكريم د.لمياء عبد القادر نائب المحافظ ومدير مديرية التضامن الاجتماعي بالجيزة.

 

شملت قائمة التكريم 5 من أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة و16 أم مثالية تم اختيارهم عن طريق اللجنة المشكلة من محافظة الجيزة ومديرية التضامن بالجيزة، بالإضافة إلى الأم المثالية على مستوى ديوان عام المحافظة.

 

تضمنت الأسماء المكرمة نادية محمد عبد الحميد وصباح عبده عطيه ومنى عبد الحميد يوسف وعزيزه سويلم جمعة ورجاء عبد الفتاح أحمد وفادية حافظ أحمد وجيهان محمد أحمد ووفاء محمد سيد وعزيزة عبد الله أحمد وصفاء محمد عبد الحميد وسهام حسنى حسين وهدى أحمد سيد ونادية سيد أحمد الليثى وأنعام جابر أحمد وهاجر بسيونى محمود وسمية عبد الظاهر.

 

كما شمل التكريم أمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة كلاً من منى محمد عبد اللطيف وقنوع فرج عبد الحميد وجيهان فؤاد سلامة وزينب محمد توفيق وسهير محمد علي.

 

ويذكر أن، الأمهات اللاتى تم تكريمهم من أحياء بولاق الدكرور والعجوزة والعمرانية والهرم وشمال الجيزة ومراكز ومدن الحوامدية وأطفيح و6 أكتوبر.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم