نائب رئيس جامعة أسيوط: تخصيص رقم واتساب لتلقي مشاكل الطلاب

لقاء الطلاب مع مسئولي الجامعة
لقاء الطلاب مع مسئولي الجامعة

أكد د. شحاته غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، تعميق التواصل مع أفراد أسرة الجامعة من طلاب وعاملين وأعضاء هيئة تدريس والتعرف على مشاكلهم وإتاحة لهم الفرصة لعرض آرائهم ومقترحاتهم هو محوراً أساسياً فى إستراتيجية عمل إدارة الجامعة بقيادة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة.

 

وأشار إلى سعى قطاع التعليم والطلاب لتفعيل تطبيق ذلك المحور كان دافعاً رئيسياً لمبادرة " صوتك مسموع " والتي أعلن عنها القطاع مع بداية العام الجامعي 2018 / 2019 والتي تضمنت الإعلان عن رقم 0155043333 لتلقى شكاوى الطلاب ومقترحات عبر الواتس أب وهو ما لاقى استجابة طبية من الطلاب وتم حل مشاكلهم .

 

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس جامعة أسيوط مع حشد طلابي في إطار مبادرة " لقاء مع مسئول " والتي ينظمها مجلس إتحاد طلاب الجامعة بالتعاون مع إدارة الاتحادات الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بصفة دورية وذلك بحضور المقدم وليد حسانين مدير إدارة التربية العسكرية.

 

 

وصرح د. شحاته غريب أنه استمع خلال اللقاء إلى شكاوى الطلاب ومقترحاتهم والذى استمر لعدة ساعات وأسفر عن عدد من التوصيات أهمها بحث ما تواجهه بعض الكليات مثل الصيدلة والحاسبات والمعلومات والزراعة من مشكلات متعلقة ببعض اللوائح الخاصة ببرامج الساعات المعتمد ، وتسهيل تنفيذ بعض الأنشطة الطلابية التي يعجز عن تنفيذها مجالس الاتحادات داخل كليات الجامعة وذلك على نحو مركزي وبدعم من رعاية الشباب.

 

 

كما شملت التوصيات التأكيد على اتخاذ الإجراءات المناسبة لتحريك أتوبيس دورياً كل ساعة إلى مستشفى طب البيطري التعليمي الجديد وذلك لتوصيل طالبات رياض الأطفال إلى الجامعة ، مع توجيه العاملين بإدارة الآمن لتسهيل دخول طلاب الجامعة الملتحقين بكليات خارج الحرم الجامعي مثل الخدمة الاجتماعية ، والآداب ، والتربية النوعية ، ومعهد السكر إلى داخل الحرم الجامعي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم