فودافون الأولى بين شبكات المحمول من حيث «رضاء العملاء» عن مستوى الخدمة

فودافون الأولى بين شبكات المحمول من حيث «رضاء العملاء» عن مستوى الخدمة
فودافون الأولى بين شبكات المحمول من حيث «رضاء العملاء» عن مستوى الخدمة

في ظل التنافس الدائم بين شركات المحمول حصلت فودافون على المركز الأول لمعايير "رضاء العملاء"عن جودة الخدمة المقدمة، وذلك طبقاً لتقارير وإستطلاعات رأى جهاز تنظيم الإتصالات، التي تم نشرها في مارس 2019 .

علق ألكساندر فرومان-كورتيل، الرئيس التنفيذي للشركة عن هذه النتائج قائلا: " إنها شهادة نعتز بها من جهاز تنظيم الإتصالات، وتفوقنا هو تأكيد على نجاح فودافون في إدخال أحدث الإبتكارات لتقديم أكثر الخدمات تطوراً، بحيث تفوق هذه الخدمات توقعات العملاء وتقدم لهم حلولاً مبتكرة تثري تجربتهم وتلبي متطلبات حياتهم اليومية المتغيرة، واستمرار لمكانتنا الريادية في السوق.

وأكد فرومان-كورتيل أن مستوى رضاء العملاء يعد مؤشراً محورياً في نجاح الشركات في قطاع الاتصالات.

وأضاف: "أرى هذه النتائج دلالة على تفاني الشركة وفريق العمل بكامله وسعيه الدائم للإلتزام بأعلى معايير الجودة في الأداء وإصرارهم على أن تحتل الشركة مركزاً رائداً في طليعة قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر عن طريق تقديم خدمات مبتكرة لتلبية احتياجات عملائها وحرصها على دعم التحول الرقمي لصناعة الإتصالات في مصر".

ويعد قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أكثر القطاعات تنافساً خاصة فيما يتعلق بمعايير رضاء العملاء، ونجحت فودافون الشبكة رقم واحد في مصر في تصدر طليعة الشركات من حيث مستوى رضاء العملاء فى دلالة واضحة على نجاح استراتيجية الشركة في تطوير وتعزيز تجربة العملاء، وتقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي