رئيس إيبروم للبترول: نجحنا في اعتمادنا لدى الشركات الكويتية والعراقية والليبية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد المهندس أمجد الأحمدي رئيس الشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات إيبروم أن أهم نتائج الأعمال والمشروعات التي نفذتها خلال عام 2018، تحقيق أعلى معدلات الأداء بمواقع عملها المختلفة ونجحت في تطوير أداء ورفع كفاءة الوحدات الإنتاجية بمعمل ميدور وتقديم الدعم الفني في مشروعات التوسعات الجديدة بميدور.

كما ساهمت الشركة في تحقيق أعلى معدلات الأداء لزيادة الإنتاج والحفاظ على الأصول والمعدات في عدد من المشروعات البترولية منها المصرية لإنتاج الألكيل بنزين الخطى "إيلاب"، والأسكندرية للزيوت المعدنية "أموك".

وأضاف أن الشركة قامت بتقديم الدعم الفنى لمشروع الشركة المصرية للتكرير بمسطرد ، هذا بالإضافة إلى قيام الشركة بالإشراف وإدارة الأرصفة البحرية في موانئ الدخيلة والإسكندرية والسخنة وذلك للقيام بعمليات شحن وتفريغ الناقلات بالمنتجات البترولية المختلفة .

كما تقوم الشركة بتقديم الدعم والخدمات الفنية للشركات داخل وخارج القطاع كشركات الإسكندرية والعامرية للبترول والسويس لتصنيع البترول وأسيوط لتكرير البترول وشيفرون وسيدى كرير لإنتاج الكهرباء ودانة غاز وأسود الكربون.


جاء ذلك خلال رئاسه وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا للجمعية العامة للشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات (إيبروم) لإعتماد نتائج أعمال عام 2018 بحضور المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذي لهيئة البترول وأعضاء مجلس الإدارة والمساهمين والمحاسبة نبوية أحمد وكيل أول الوزارة بالجهاز المركزى للمحاسبات.

وأوضح أن الشركة تم إدراجها بنجاح في القائمة القصيرة للموردين بمشروع معمل تكرير الزور بالكويت ، وأن هناك مفاوضات مع شركة سرت للنفط بليبيا لعمل اتفاقية لتقديم دعم فني وخدمات للشركة ، كما تم توقيع اتفاقية وكالة مع مجموعتي البرقان والهاشمى الكويتيتين .