أخر الأخبار

 حكاية في رسالة| «محمد» خارج الـ «١٠٠ مليون»

تعبيرية
تعبيرية

أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة «١٠٠ مليون صحة»‬  بهدف الكشف عن فيروس «‬سي» والأمراض غير السارية وسط المواطنين، وامتدت الحملة الي المحافظات للقضاء علي هذه الامراض وتوعية المواطنين.

 

وحققت الحملة نجاحا كبيرا حيث انها قدمت العلاج بالمجان لحالات كثيرة، ولكن للأسف الطفل محمد ذا التسع سنوات التلميذ بالمرحلة الابتدائية لن يتمتع بمميزات الحملة لانها لم تشمل الاطفال علي الرغم من ان محمد مصاب بفيروس «سي» منذ أكثر من سنة ووصلت حالته الي تليف في الكبد.

 

تقول سوزان عبدالمطلب والدة محمد إننا اكتشفنا مرض محمد منذ أكثر من سنة ولأننا أسرة تعيش تحت خط الفقر لأن زوجي يعمل مزارع بالاجرة في اراضي الغير ولا نملك من حطام الدنيا شيئا..ولا نستطيع توفير مصاريف علاج محمد اضطررنا نستدين من الغريب والقريب كما أنني كثيراً اترك ولدي في فراش المرض واذهب للعمل في الزراعة والحصد لتوفير ثمن العلاج وسداد الديون.

 

لذا تناشد سوزان وزير الصحة علاج ابنها  محمد رفيق علي نفقة الدولة..  وعنوانها عزبة الطامية- دناصور مركز الشهداء- محافظة المنوفية.

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم» إبداعات القراء الأدبية والفنية ومقترحاتهم وشكواهم، على صفحة فيسبوك «بوابة أخبار اليوم»، إلى جانب الرقم المخصص للخدمة على تطبيق التواصل الاجتماعي «واتس آب» 01200000991.

إصدارات أخبار اليوم