نائب رئيس جامعة الأزهر يكشف تفاصيل جديدة حول شائعة «اختفاء طالبة أسيوط»

جامعة الأزهر فرع أسيوط
جامعة الأزهر فرع أسيوط

أكد د. أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، في بيان مساء الأحد ٢٤ مارس، أنه «لا يوجد لدينا أي بنت بالمدينة الجامعية بأسيوط مفقودة».

 

وأوضح نائب رئيس الجامعة – في بيان للمركز الإعلامي بالجامعة - أن القوى الفعلية للمدينة 3452 طالبة، وجميع الطالبات متواجدات في المدينة الجامعية، والغير موجودات مثبت حالتهن، إذا كن في إجازة لرؤية أهلهن، فالتصاريح تقدم قبل تنفيذها بـ48 ساعة لإحضار ولى الأمر، أو لاتخاذ اللازم في حالة تأخرهن في المحاضرات.

 

وشدد نائب رئيس الجامعة، في بيانه، على أن «عدد الطالبات بالمدينة لدى إدارة فرع أسيوط مكتمل»، متحديًا من يروج مثل هذه الشائعات، لأسباب مغرضة، أن يعلن عن بيانات تلك الطالبة التي يُروج بفقدها، ما اسم البنت، وما رقم غرفتها؟ والمبنى التي تقيم فيه؟.

 

ونبه نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، الطالبات والطلاب، عدم المشاركة في ترويج مثل هذه الشائعات التي ليس لها أساس من الصحة، وعدم نشر أي معلومات غير دقيقة ومجهولة المصدر من مواقع التواصل، إلا بعد الرجوع لمصدرها الرسمي لتحرى الدقة، حرصًا على عدم نشر الشائعات المغرضة والتي من شأنها إثارة البلبلة بين أبنائنا الطلاب والطالبات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم