رئيس الوزراء يتحقق من حادث اختفاء طالبة من المدينة الجامعية بـ«أزهر أسيوط»

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اتصالا هاتفيا بمحافظ اسيوط للتحقق من الروايات على وسائل التواصل الاجتماعي حول اختفاء طالبة بجامعة الأزهر فرع اسيوط، للوقوف على صحة الواقعة.

 

وقال هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في منشور له على «فيس بوك»، إن محافظ أسيوط أخبر رئيس الوزراء بأن الأمر كله شائعة تتكرر بين الحين والاخر، وأعد بيانا بالترتيب مع مسئولى جامعة الأزهر، لتكذيب الشائعة.

 

الدكتور أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس جامعة الازهر لفرع أسيوط، في بيانه: «إنه لاصحة لما تردد فى الأونة الاخيرة عن اختفاء إحدى الفتيات بالمدينة الجامعية للطالبات أو تعرض إحدى الفتيات لأى اعتداء، وأن الواقعة لا تتعدى كونها شائعة انتشرت خلال الأيام الماضية دون أي سند على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، ما أثار حالة من القلق والفزع لدى طالبات كليات الجامعة والمدينة الجامعية.


وأكد ان الطالبة التى تداول اسمها على بعض المواقع بشأن اختفائها هى الطالبة "ن. ح" بجامعة الازهر هى بحالة جيدة وكانت فى إجازة لمدة 48 ساعة بين أهلها، وعادت وقابلت زملاءها، مناشدا جميع وسائل الاعلام بتحرى الدقة فى كل ما يتم نشره من معلومات وأخبار وعدم نشر اخبار كاذبة وضرورة الرجوع الى المسئولين بالجامعة للتأكد من صحة المعلومات لافتا الى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه كل من يروج لهذه الشائعات.

 

ومن جانبه اشار اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، الى قيم جامعة الازهر العريقة وتمسك جميع العاملين بالجامعة من اساتذة وطلاب بالقيم والعادات والتقاليد الاصيلة ونبذهم لاية افكار او اشاعات تهدد السلم العام، وتنشر الرعب بين المواطنين الامنين مؤكدا على تماسك جميع قيادات المحافظة التنفيذية والامنية للحفاظ على امن واستقرار المواطنين .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم