إقبال جماهيري على العرض الأول لـ«not frozen»

العرض الأول ل " not frozen”
العرض الأول ل " not frozen”

شهدت الاحتفالية الخاصة بإطلاق عرض "nor forzen" للأطفال، إقبالاً جماهيريًا كبيرًا، بسبب الأسلوب الذي تتبعه الشركة المنظة لإخراج العمل بصورة عالمية.
 

ووجه المخرج مجدي الهواري، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لـ"كايرو شو" والمشرف الفني على العروض، التحية إلى أبطال عرض مسرحية الأطفال الغنائية الاستعراضية "not frozen" التي تقدمها "Cairo show" على مسرحها بمدينة 6 أكتوبر في حفلات "الماتينيه"، إلى جانب مسرحية "3 أيام في الساحل" للنجم محمد هنيدي، والتي بدأ عرضها منذ يناير الماضي على المسرح نفسه.

 

وقال "الهواري" خلال اجتماعه مع المخرج محمد الصغير وأسرة العمل بالكامل، عقب انتهاء أول عروضها مساء أمس السبت: "ألف مبروك.. وأتمنى لو كان معي قائمة بأسماء الكل حتى أشكركم واحد واحد على الجهد الكبير سواء على المستوى الشخصي أو بالنيابة عن كايرو شو، وخلال الأربعة أيام الأخيرة قبل العرض كلنا تعبنا، وربنا مبيضيعش تعب حد، والدليل ما شاهدناه من تقدير وإعجاب في عيون الجمهور أثناء العرض".

وأضاف "الهواري": "عندي بالتأكيد تعليقات سنقوم بالعمل عليها لأني لدي تصميم أن يكون العرض في أفضل مستوى"، موضحًا أن هذه المشاكل أو التعليقات لم تظهر للجمهور في العرض الأول لأن الله يعلم مدى الجهد والتعب من الجميع، وأن أي تقصير حدث بدون قصد من أي أحد.
 

وفي ختام حديثه، جدد مجدي الهواري شكره لكافة أسرة المسرحية ودعاهم للاحتفال واخذ راحة بسيطة ثم العودة سريعا للعمل على تلافي كافة الملاحظات للوصول بالعرض إلى المستوى الذي يسعد الجمهور ويدفعه لمشاهدته أكثر من مرة، مؤكدًا أن هذا جزء من تحقيق حلم "كايرو شو".

"‏not frozen" هي أول مسرحية للأطفال يتم تقديمها بإمكانيات إنتاجية متميزة وعلى واحد من أكبر مسارح القاهرة وبمواصفات فنية متقدمة في الديكور والموسيقى والمؤثرات وغيرها، ويقوم ببطولتها مجموعة من الأطفال الموهوبين والشباب وهي عمل موسيقي غنائي راقص من تأليف محمود جمال الحديني، وإخراج محمد الصغير، وكلمات الأغاني للشاعر أحمد راؤول.

وتدور أحداث المسرحية في إطار خيالي مبهر، حيث نرى مدينة الألعاب التي يسيطر الحزن على شخوصها من الألعاب الكلاسيكية الشهيرة مثل "بينوكيو" و"الساحرة الطيبة".. وغيرهما، لأنها لم تعد جاذبة للأطفال ولم تعد لها أهمية، وتتغير حياة هذه الألعاب حين تزور مدينتهم فجأة الطفلة "هدية" بصحبة "بابا نويل" ولكن سعادتهم لا تكتمل حيث يظهر ملوك الشر في المدينة، ويخططون للقضاء على هذه الألعاب حتى لا تسعد الأطفال، وتنجح "هدية" و"بابا نويل" بعد صراع مثير بمساعدة الألعاب في القضاء على الشر.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم