ننشر أسماء واعظات الأوقاف المشاركات ببعثة الحج لهذا العام

وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، اعتماد عدد من الواعظات ضمن الواعظات المرافقات لبعثة الحج لهذا العام تقديرا لهن على تميزهن ودورهن الإيجابي، على النحو التالي:

أولا : فيما يتصل بالامتحان الأول للبرنامج التدريبي الأول بأكاديمية الأوقاف الدولية لتأهيل وتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين، حصلت جميع الواعظات المسجلات بالأكاديمية على الدرجات المطلوبة لاجتياز الامتحان، وبلغت نسبة نجاحهن 100%.

 

حصلت الواعظة جيهان ياسين يوسف محمود على أعلى الدرجات بتقدير جيد جدًّا 42 من 50، وتلتها في الترتيب كل من الواعظة راوية عبد المنعم محمد خليل بالحصول على 36 من 50، والواعظة منال محمود صفوت السيد محمد بالحصول على 35 من 50 .

 

ثانيًا: الناجحات في فقه الحج ممن تنطبق عليهن شروط مرافقة بعثة الحج وفق ما أعلنته الوزارة سابقًا من شروط التقدم:

1- الواعظة نيفين حسن أنور أحمد مختار، من الملتحقات بأكاديمية الأوقاف، وحصلت على المركز الأول بين الواعظات في فقه الحج، وتم اعتمادها ضمن الواعظات المرافقات لبعثة الحج كمرشدات وواعظات.

2- الواعظة وفاء عبد السلام عبد السلام إبراهيم، من الملتحقات بأكاديمية الأوقاف، وحصلت على المركز الثاني بين الواعظات في فقه الحج وتم اعتمادها ضمن الواعظات المرافقات لبعثة الحج كمرشدات وواعظات.

3- الواعظة منال عبد المجيد محمود المسلاوي، من الملتحقات بأكاديمية الأوقاف، وحصلت على المركز الثالث بين الواعظات في فقه الحج، وتم اعتمادها ضمن الواعظات المرافقات لبعثة الحج كمرشدات وواعظات.

4- الواعظة عبير أنور خيري الرافعي، من الملتحقات بأكاديمية الأوقاف، وحصلت على المركز الرابع بين الواعظات في فقه الحج، وتم اعتمادها ضمن الواعظات المرافقات لبعثة الحج كمرشدات وواعظات.

5- الواعظة مرفت عزت محمد عثمان، من الملتحقات بأكاديمية الأوقاف، وحصلت على المركز الخامس بين الواعظات في فقه الحج، وتم اعتمادها ضمن الواعظات المرافقات لبعثة الحج كمرشدات وواعظات.

6- الواعظة دينا محمد حسن جدامي، من الملتحقات بأكاديمية الأوقاف، وحصلت على المركز السادس بين الواعظات في فقه الحج، وتم اعتمادها ضمن الواعظات المرافقات لبعثة الحج كمرشدات وواعظات .

7- الواعظة يمنى محمد أبو النصر من الملتحقات بأكاديمية الأوقاف، وحصلت على المركز السابع بين الواعظات في فقه الحج، وتم اعتمادها ضمن الواعظات المرافقات لبعثة الحج كمرشدات وواعظات.

8- الواعظة جيهان ياسين يوسف محمود، ومن الملتحقات بأكاديمية الأوقاف حصلت على المركز الثامن بين الواعظات في فقه الحج وتم اعتمادها ضمن الواعظات المرافقات لبعثة الحج كمرشدات وواعظات.

9- الواعظة غادة علي محمد الإبياري، من الواعظات المتميزات، وحصلت على المركز التاسع بين الواعظات في فقه الحج، وتم اعتمادها ضمن الواعظات المرافقات لبعثة الحج كمرشدات وواعظات.

 

 

ثالثًا: أوائل الواعظات في مجموع الامتحانين:

المركز الأول: بالتساوي كل من: الواعظة جيهان ياسين يوسف محمد، والواعظة نيفين حسن أنور أحمد محتار .

المركز الثاني: الواعظة عبير أنور خيري الرافعي .

المركز الثالث: الواعظة منال عبد المجيد محمود المسلاوي.

المركز الرابع: الواعظة وفاء عبد السلام عبد السلام إبراهيم .

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم