سكرتير عام الإسكندرية يشدد على مواجهة ظاهرة النباشين والفريزة

سكرتير عام محافظة الإسكندرية يشدد على مواجهة ظاهرة النباشين والفريزة
سكرتير عام محافظة الإسكندرية يشدد على مواجهة ظاهرة النباشين والفريزة

شدد اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بمحافظة الإسكندرية، علي دور المتابعة والرصد البيئي لزيادة أعمال رفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة، وذلك خلال الاجتماع الدوري الذي ترأسه اليوم مع مسئولي شركة نهضة مصر، والمتابعة والرصد البيئي بالمحافظة، لمناقشة ما تم من أعمال خلال الأسبوعين الماضين وتقديم خدمة نظافة مرضية لأهالي الإسكندرية.

 

وأكد "بسيوني" على ضرورة التنسيق مع الجهات المعنية للقضاء على ظاهرة النباشين والفريزة؛ نظرا لما تمثله هذه الظاهرة من عقبة أمام منظومة النظافة بالإسكندرية وتشوية للشكل الحضاري والجمالي، لافتا إلى أن المحافظة تعمل على إنجاح تجربة منطقة سموحة لجمع القمامة للعمل علي تعميمها فيما بعد لرفع كفاءة منظومة النظافة.

 

وأوضح السكرتير العام أهمية التنسيق الكامل بشكل مستمر ومتواصل لتطوير ورفع مستوى منظومة النظافة بالإسكندرية لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 

وخلال الاجتماع؛ استعرض رؤساء الأحياء خطة النظافة ومستوى الأعمال التي تمت بنطاق كل حي خلال الأسبوعين الماضيين.

 

وقدم مسئولي المتابعة والرصد البيئي بالمحافظة تقريرا بما تم متابعته ورصده بجميع الأحياء والحملات التي شنت وما تم بها من إنذارات وتحرير محاضر وفرض غرامات.

 

كما استعرض مسئولو شركة نهضة مصر ما قامت به الشركة بالتنسيق مع الأحياء المختلفة، وتم مناقشة جميع الملاحظات التي تم الوقوف عليها في منظومة النظافة.

 

حضر الاجتماع اللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، ورؤساء الأحياء، وم. أسامة الخولى المدير التنفيذى لشركة نهضة مصر، والجهات المعنية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم