بعد إيقافها عن الغناء.. 8 فنانات يوجهن رسالة لـ«شيرين عبد الوهاب»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أعلن فنانون عرب دعمهم وتضامنهم مع النجمة شيرين عبد الوهاب فى أزمتها وإيقافها عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية واتهامها بالإساءة إلى صورة مصر خارج البلاد.


وقرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب، عن الغناء، وحددت النقابة الأربعاء المقبل للتحقيق معها فيما بدر منها من تصريحات مسيئة في آخر حفل لها في البحرين.

 

 وعلقت شيرين على هذا القرار في مداخلة مع عمرو أديب قائلة: "أشعر بالحماية والأمن في مصر بفضل الشرطة والجيش.. اللي بيحمينا عساكر بلدي، وجيش بلدي ومصر بالنسبة لي خط أحمر.. أنا اسفة.. وأنا بنت البلد دي وأشعر بالاضطهاد".

 

وتابعت: "هناك مؤامرة تحاك ضدي، وأنا مش هخرج برة البلد دي ومش هسيب مصر تحت أي ظرف"، مشيرة إلى أنها لا تدافع عن نفسها ولكنها حزينة بسبب تواجد قنوات غير مصرية يظهر عليها إعلاميين يتحدثون على عدم تواجد حريات في مصر، قائلة: "أنا في مصر وأتحدث من بيتي ولم يلحق بي أي أذى". 

 

واستطردت: "فيه حد متربص بشيرين وعاوز يشوه صورتي"، منوهة أنها كانت تقصد من حديثها خلال الحفل،، أن كلامها في مختلف اللقاءات والحفلات كان من الممكن أن يعرضها للحبس، حيث يتم تغيير معنى الكلام وتخرج هي مدانة في النهاية حتى إن كان الحديث على سبيل "الهزار".

 

وترصد "بوابة أخبار اليوم" عددا من الفنانات المصريين والعرب اللائي أعلن دعمهن للمطربة شيرين عبدالوهاب فى أزمتها .


أنغام
حرصت المطربة أنغام على مساندة صديقتها شيرين عبد الوهاب، في أزمتها الأخيرة، واتهامها بالتطاول على مصر في أثناء حفلها، الذي أقيم الأسبوع الماضي بالبحرين.


ونشرت "أنغام" صورة لشيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها، كفايه كده شيرين بنت مصر وبتحب مصر وقلبي معاكي يا حبيبتي".


مى كساب
حرصت الفنانة مي كساب على الدفاع عن الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، وغردت مي على "تويتر" قائلة: "حبيبتي شيرين ربنا دايمًا بيكون واقف جنبك ما تزعليش هتعدي والناس هتفهم إنك ماكنتيش تقصدي ربنا يقويكي".

 

فيفى عبده
نشرت الفنانة فيفى عبده ، على موقع الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام " صوره للمطربة شيرين عبد الوهاب تدعمها فى ازمتها الاخيره وتوقفها عن الغناء بسبب الصوره المسئة التى تصدرها للخارج عن مصر


وعلقت فيفى قائلة :" شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولايمكن ان يشكك احد في مصريتهاوحبها لمصر وحبنا ليها".


ميريام فارس
نشرت الفنانة ميريام فارس عبر حسابها الشخصي بموقع"تويتر": "حبيبتي إن شاء الله تكون غيمة سوداء عابرة، إنت بنت أصل وما بتستاهلي إلا كل خير يا شيرين".


اصالة 
نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام": "شيري فنّانة رفيعة المستوى، طيّبة عفوية لدرجة قد لا تُصيبُ بالتّعبير عمّا تقصد، وأنا كغيري الكثير ممّن يعرفونها، على ثقة بأنّها ستتريّث فيما لا يجب أن يحصل، وثقتنا بالفنان الكبير الأستاذ هاني شاكر كبيرة بأنّ يكون له طيب الأثر، بوقفة مع مطربة يفخر بها الفنّ، غذّت المشاعر وقوّمت قلوب وتغنّت بجميع أنواع المشاعر، وتألّقت بأغاني الوطن، وأنّ تمرّ هذه المحنة على خير، وكلّنا ثقه بأنّها ستزيد تألّقاً في عالم يحتاجها، ومن شكّ يوماً بولاءها حتماً سيرجع يصفح عنها، لأنّها منه وهو يزهو بها".


اليسا
نشرت الفنانة إليسا عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة تعلق بها على أزمة الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب،وكتبت إليسا: "أنا بعرف قدي بتحبي مصر وما قصدك تأذي حدا. وأنا بتمنى تعدي الأزمة على خير وترجعي لفنك، الله يمرق هالأزمة يا شيرين".


نجوى كرم 
نشرت الفنانة نجوى كرم عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة تعلق بها على أزمة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وكتبت نجوى:"مثّلتي بلدِك مصر بكل العالم وكنتِ رافعة راسِك وفخورة ببلدِك، نحنا ما بنشكّ أبداً بوطنيتِك وبحبِّك لمصر يا شيرين".

 

نانسى عجرم 
ونشرت نانسي عجرم عبر "تويتر": "شيرين إن شاء الله بترجعي لجمهورك وفنك وتعدي هالأزمة على خير.. كلنا منعرف إنك بتحبي مصر".

 

يُذكر أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ ضد المطربة شيرين يتهمها بالإساءة للدولة المصرية، إذ قالت في حفل لها بالبحرين: " أتكلم هنا براحتي، اللي بيتكلم في مصر بيتحبس".

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم