نانسي عجرم تدعم شيرين في أزمة حفل البحرين

نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب
نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب

دعمت المطربة اللبنانية نانسي عجرم الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة على خلفية تصريحاتها المسيئة لمصر خلال حفلها الغنائي في البحرين خلال الذي أحيته هناك منذ أيام.

وكتبت نانسي عجرم عبر "تويتر": "شيرين إن شاء الله بترجعي لجمهورك وفنك وتعدي هالأزمة على خير.. كلنا منعرف إنك بتحبي مصر".

وقرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، وحددت النقابة الأربعاء المقبل للتحقيق معها فيما بدر منها من تصريحات مسيئة في آخر حفل لها في البحرين.

 وعلقت شيرين على هذا القرار في مداخلة مع عمرو أديب قائلة: "أشعر بالحماية والأمن في مصر بفضل الشرطة والجيش.. اللي بيحمينا عساكر بلدي، وجيش بلدي ومصر بالنسبة لي خط أحمر.. أنا اسفة.. وأنا بنت البلد دي وأشعر بالاضطهاد".

وتابعت: "هناك مؤامرة تحاك ضدي، وأنا مش هخرج برة البلد دي ومش هسيب مصر تحت أي ظرف"، مشيرة إلى أنها لا تدافع عن نفسها ولكنها حزينة بسبب تواجد قنوات غير مصرية يظهر عليها إعلاميين يتحدثون على عدم تواجد حريات في مصر، قائلة: "أنا في مصر وأتحدث من بيتي ولم يلحق بي أي أذى". 

واستطردت: "فيه حد متربص بشيرين وعاوز يشوه صورتي"، منوهة أنها كانت تقصد من حديثها خلال الحفل،، أن كلامها في مختلف اللقاءات والحفلات كان من الممكن أن يعرضها للحبس، حيث يتم تغيير معنى الكلام وتخرج هي مدانة في النهاية حتى إن كان الحديث على سبيل "الهزار".

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم