الإسكان: 230 ألف مستفيد من مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري

 مي عبد الحميد، رئيسة مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري
مي عبد الحميد، رئيسة مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري

أكدت مي عبد الحميد، رئيسة مجلس إدارة صندوق التمويل العقاري بوزارة الإسكان أن إجمالي عدد المستفيدين من مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، وصل إلى 230 ألف عميل.

وأشارت عبداحميد في كلمتها بجلسة "إنقاذ الطبقة الوسطى من خلال تأسيس سوق تمويل عقاري ناضج"، ضمن فعاليات مؤتمر "سيتي سكيب"، اليوم الأحد، إلى أن سوق العقارات يشهد نموا كبير خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت أن متوسطي الدخل سيكون لهم فرصة خلال الفترة المقبلة مع توقعات بخفض التضخم.

وتابعت: نحو 20 بنك و6 شركات تمويل عقاري يعملون ضمن مبادرة البنك المركزي حاليًا وأصبح لديهم خبرة قوية للتعامل مع الطلبات المقدمة من العملاء للحصول على وحدة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.

وانطلقت صباح اليوم، فعاليات مؤتمر سيتي سكيب 2019، الذي يهدف إلى مناقشة استراتيجيات التنمية وسبل استدامة خلال يومي 24 و25 مارس الحالي تحت شعار "تنشيط السوق العقارية وإعادة ترسيخ الثقة بالقطاع"، وبمشاركة أكثر من 250 شخصية من رواد العاملين في قطاعات التطوير العقاري والتمويل والأعمال والمسؤولين الحكوميين والمبتكرين والمحللين الاستراتيجيين والخبراء.

وتعقد فعاليات مؤتمر سيتي سكيب 2019 على مدار يومي 24 و25 مارس الجاري بينما سيقام المعرض خلال الفترة من 27 وحتى 30 مارس الجاري.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم