استمرار فعاليات حملة «كل نقطة بتفرق» بالقاهرة لليوم الثالث

استمرار فعاليات حملة «كل نقطة بتفرق» بالقاهرة لليوم الثالث
استمرار فعاليات حملة «كل نقطة بتفرق» بالقاهرة لليوم الثالث

واصلت شركة الصرف الصحي بالقاهرة الكبرى، فعاليات الأسبوع المائي بحي الزاوية الحمراء، لليوم الثالث على التوالي، من خلال عقد لقاءات جماهيرية مع المواطنين، للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على الصرف الصحي.

وقال عادل حسن، رئيس شركة الصرف الصحي بالقاهرة، إن الحفاظ على شبكات الصرف الصحي يعد حفاظا على الصحة العامة، ويجنب المواطنين مخاطر الإصابة بالعديد من الأمراض، مشيرا إلى أن التوعية بكيفية الحفاظ على الشبكات من خلال عدم إلقاء الزيوت والمخلفات الصلبة ومخلفات المجازر تساهم فى الحفاظ على الاستثمارات التى تضخها الدولة فى هذا القطاع الحيوى.

ووجه بتطهير شبكات الصرف الصحى في حي الزاوية ضمن فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه "كل نقطة بتفرق"، وتنفيذ ورش لتعليم أعمال السباكة لطلاب المدارس والمواطنين.
وأضاف رئيس شركة الصرف الصحي بالقاهرة، أنه تم عقد لقاءات جماهيرية بكل من كنيسة العذراء ومارمينا، للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه، والتعريف بالخدمات التي تقدمها الشركة عبر الخط الساخن 125 لاستقبال شكاوى المياه وكيفية استخدامه.

وأوضحت الشركة فى بيان اليوم الأحد 24 مارس، أنه تم خلال طابور الصباح بثلاث مدارس بحي الزوية الحمراء ومعهد البشير الازهري، القاء قسم نهر النيل وترديده بين الطلاب، وعمل ورش فنية للطلاب وندوات توعية، وتنفيذ مسرح العرائس للأطفال، والتعاون مع الإدارة الطبية بحي الزاوية لتنفيذ ندوات عن الوقاية من أخطار الأمراض المعدية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم