أخر الأخبار

سقوط مزور أنشأ صفحة على «الفيس بوك» لبيع تأشيرات السفر للخارج  

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت مباحث الأموال العامة، في ضبط شخص لقيامه بالنصب والإحتيال على بعض المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج.

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من المواطن كريم ع.ع- مقيم بدائرة مركز شرطة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، بقيام محمود ر.ص – مواليد 1983، حاصل على دبلوم صنايع، مقيم بدائرة مركز شرطة بسيون بمحافظة الغربية، بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم تسفيره إلى إحدى الدول العربية. 

 

وبالبحث والتحرى تبين صحة الواقعة وأسفرت التحريات عن قيام المتهم بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج من خلال إنشائه صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والإعلان عن نشاطة الإجرامى وتوفير فرصة عمل بإحدى الدول العربية والإستيلاء من الشاكى علي مبلغ 35 ألف جنيه، من أصل مبلغ 80 ألف جنيه، وإعطائه تأشيرة دخول"مزورة"، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية أمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وتعهد برد المبلغ المالى المستولى عليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم