أخر الأخبار

سقوط نصاب الوظائف الوهمية بشركات الإتصالات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط شخص بالغربية لقيامه بالنصب والإحتيال على بعض المواطنين وإيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بإحدى شركات الإتصالات.

تعود أحداث الواقعة، عندما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من إثنين من المواطنين- بتضررهما من أحمد .ع.ا- صاحب إحدى شركات تجارة الكرتون ، مقيم بدائرة مركز شرطة قطور بالغربية، لقيامه بالنصب والإحتيال عليهما والإستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم تعيينهما بإحدى الوظائف إلا أنه لم يفى بوعوده.

أسفرت التحريـات عن صحة الواقعة، وقيام المذكور بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى التعيين والإستيلاء على مبالغ مالية منهم، مدعياً نفوذه وعلاقاته بالمسئولين ومنهم الشاكيين حيث قام بالإستيلاء منهما على مبالغ مالية بلغت 150 ألف جنيه، كمقدم لمبلغ 200 ألف جنيه، نظير تعيينهما بإحدى شركات الإتصالات زاعماً قدرته على ذلك من خلال علاقاته بمسئولى تلك الجهة إلا أنه لم يفى بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.. وقدم لهما قرارات تعيين وكارنيهات منسوبة للشركة المشار إليها "مزورة".

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة بالاشتراك مع "هشام .ج.م"– مواليد 1969 صاحب شركة سياحية، مقيم بمحافظة القليوبية (محبوس حالياً بسجن وادى النطرون على ذمة قضية "تزوير ") مضيفاً بأن الثانى هو من أحضر إليه الأوراق المزورة المنسوبة للشركة المذكورة وقيامهما بإقتسام المبالغ المالية المستولى عليها.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم