نيسان «فيرسا» 2020 وجه جديد للسيارة السيدان

سيارة نيسان فيرسا سيدان 2020
سيارة نيسان فيرسا سيدان 2020

   اعلن موقع caranddriver.com ، أن شركة Versa sedan بدأت التوسيق الفعلي، لأصغر وأرخص سيارة نيسان في سوق الولايات المتحدة، بعد إعادة تصميمها لأول مرة منذ إنطلاقها عام 2012، مع العلم انه جاري طرحها بالأسواق العربية خلال 2019.


تتحتفظ Versa الجديدة بلقبها كأرخص سيارة تباع حاليا، على الرغم من أن السعر قد يرتفع قليلاً عن سعره الحالي البالغ 13255 دولارًا.


و تظهر Versa الجديدة لأول مرة في وقت ما خلال الأشهر القليلة المقبلة ، وسيتم طرحها للبيع في وقت لاحق من عام 2019.


وهناك الآن نسخة جديدة في الأفق، مع أبعاد أكثر جاذبية بكثير من السيارة الحالية، و الطراز الجديد أقل شبها بكثير عن القديم، على الرغم من أن مهمته الأساسية هو توفير وسائل نقل أساسية غير مكلفة وفعالة – ومن المرجح أن لا تتغير كثيرًا من حيث السعر والأداء.

تعتمد Versa إشارات التصميم من أشقائها الكبيرة سيدان ، Altima و Maxima. يمكن رؤية الخطوط العريضة الغامضة لتصميم شبكة V-Motion من نيسان من خلال التمويه ، في حين أن المصابيح الخلفية بشكل مشابه لـ Altima. و خط السقف مدبب بدرجة أكبر ورفع السطح العلوي لها. لا يوجد تغيير في الحجم، وتحاول نيسان الحفاظ على مساحة المقاعد الخلفية الكبيرة والمدهشة التي تتميز بها في جميع الموديلات والطرازات التي قدمتها لمستخدميها وخاصة في السيارة المبهرة الحالية.

ومن المتوقع أن تنافس 2020 Versa سيدان الجديدة هذه الانواع «Toyota Yaris سيدان ، شيفروليه سونيك ، هيونداي أكسنت ، وكيا ريو». كما جاري يجب أن تصل النسخة المعاد تصميمها  للطراز «هاتشباك - Versa Note» خلال العام المقبل أيضًا.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم