قصص خيالية في شقة بميلانو الإيطالية ..79 يورو في الليلة

قصص خيالية في شقة بميلانو الإيطالية ..79 يورو في الليلة
قصص خيالية في شقة بميلانو الإيطالية ..79 يورو في الليلة

بمناسبة الاحتفال بمهرجان "يونيكورن" العالمي، الذي يقام في الـ9 من أبريل المقبل، وأسبوع التصميم، الذي يقام بميلانو في الفترة من 8 إلى 14 أبريل المقبل، تزينت إحدى الشقق برسومات الحصان الأسطوري للحكايات الخيالية "أحادي القرن".


حسب موقع صحيفة "لا ستامبا" الإيطالية، يقع منزل "أحادي القرن Unicorn House" في وسط مدينة ميلانو مباشرة، وتقدم شركة بوكينج الهولندية Booking.com فرصة، سيحظى بها 3 مجموعات لتحقيق حلمهم من خلال الإقامة في شقة رائعة مفروشة بالكامل بأثاث وملاءات وشراشف، وحتى واجهة المبنى، جميعها بنقوشات ورسومات أحادي القرن الملونة.

وستكون الشقة مفتوحة ومتاحة لبضعة أيام فقط لـ3 مجموعات، كما حدث في باريس مع غرفة الشوكولاتة، وللحصول على هذه التجربة غير العادية سيتم فتح الحجوزات للـ3 ليالي الفردية في أيام 10 و11 و12 أبريل/نيسان من الساعة 10 صباحاً من يوم 23 و28 مارس والأول من أبريل.


ويمكن حجز الشقة من على موقع Booking.com لمدة الـ3 ليالٍ فقط بتكلفة 79 يورو في الليلة.

وسيتم الترحيب بسعداء الحظ بإفطار "يونيكورنوزا" ودرس تصميم كعكة مع الشيف ومصممة الكعكات الشهيرة إليونورا دي سيمينى من Nana & Nana Cakes.

وعلق ألبرتو بيتس، المدير الإقليمي لشركة بوكينج، على هذه التجربة الفريدة قائلاً "يسعدنا أن نكون قادرين على دعوة بعض الضيوف المحظوظين لتجربة منزل أحادي القرن، ونحن على يقين من أنها ستكون تجربة سحرية لا تنسى على الإطلاق".


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم