فيديو| أم تحمل ابنها من ذوي الاحتياجات على ظهرها يومياً ليتعلم في المدرسة

الاعلامي عمرو الليثي
الاعلامي عمرو الليثي

وجة الاعلامى د. عمرو الليثى تحية شكر وتقدير لكل ام مصرية بمناسبة عيدالام  كافحت وربت أولادها وتحملت الكثير والكثير من أجلهم حتى أصبحوا نافعين لبلدهم في كثير من المجالات المختلفة .

وروي  عمرو الليثى خلال برنامج "واحد من الناس" المذاع  على شاشة النهار اليوم السبت 23 مارس قائلا :" لدينا نموذج مشرف نتحدث عن ام مثالية كما نقلها لنا الاستاذ جعفر هو اول رئيس مدينة من ذوى الاحتياجات الخاصة والذي قال أنة مدين لوالدتة فى كل اللى وصل لة بعدما باصبح رئيس مدينة لاكبر وحدة محلية فى مركز منوف بالمنوفية .

وتابع :" والدتة اللى توفاها الله كانت تحمله على ظهرها لسنوات يوميا حتى يذهب الى المدرسة وكانت مهتمة بتعليمه عشان يكون لة شأن كبير لما يكبر وخصوصا انة الوحيد بين 6 من اشقائة اللى قدر يحصل على مؤهل عالى وهو ليسانس اداب قسم علم نفس ورغم ان كل الاهل والاقارب نصحوا الام بعدم استكمال جعفر لتعليمة لانة مصاب بشلل الاطفال الا انها رفضت واصرت ، وساعدته فى الزواج وتحملت دفع اقساط فرش شقتة من معاش والدة الاستاذ جعفر معرفش يكرم والدتة وهى عايشة".

وأردف  قائلا :"كان  جعفر رئيس مدينة منوف بالمنوفيه  يتمنى  أن تكون  والدتة المتوفاه موجودة عشان تفرح بة وهو اول رئيس مدينة من ذوى الاحتياجات الخاصة ودة كلة كان بفضلها وعطائها وصبرها وحبها وايمانها بدورها كأم لازم تتفانى فى تربية اولادها تحية لوالدة الاستاذ جعفر ولكل ام اعطت جهدها وعمرها من اجل رعاية اولادها.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم