أبتكار خاصية فريدة في هواتف «روكيت» ..تعرف عليها 

أبتكار خاصية فريدة في هواتف "روكيت"
أبتكار خاصية فريدة في هواتف "روكيت"

أعلنت شركة «روكت» الأمريكية لصناعة الهواتف الذكية عن طرحها هاتفان يعدان الأولين من نوعهما، لما يتمتعان به من شاشات ذكية قادرة على بث مقاطع الفيديو وأفلام السينما بجودة 3D ثلاثية الأبعاد، دون الحاجة لارتداء النظارات اللازمة لمثل هذه الجودة من البث.


وبحسب صحيفة «ديلي ميل»، فأن الشركة تعد واحدة من شركات الهواتف الذكية الجديدة، التي تعمل بسياسة طرح هواتف ذات إمكانيات مميزة بتكلفة مخفضة لمحاربة الشركات الكبرى بهذا المجال مثل أبل وسامسونج.


وقالت الصحيفة البريطانية إن شركة Rokit طرحت هذه الخاصية الجديدة التي تسهل من مشاهدة الأفلام بتقنية 3D في هاتفين جديدين باسم IO 3D Pro و IO 3D، موضحه أن "روكيت" توفر مع كل هاتف من الهاتفين، قاعدة تخزين عملاقة تحتوي على حلقات مسلسلات وأفلام بجودة 3D، تصل مساحتها لنحو 1000 ساعة.


وعلى حد ذكر "ديلي ميل"، فإن المطورين بشركة Rokit قرروا طرح هواتف تسمح بمشاهدة المقاطع بجودة 3D، لتحرر عشاق السينما والدراما من النظارات غير المريحة، التي كانت ضرورة أساسية لمشاهدة الأفلام بهذه الجودة لفترة تمتد لأكثر من عقد من الزمان.


وتبلغ تكلفة هواتف Rokit الجديدة بالسوق الأمريكية والأوروبية، لنحو 249.99 يورو لهاتف IO 3D Pro ما يعادل 299.99 دولار، و139.99 يورو لهاتف IO 3D ما يعادل 199.99 دولار.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم