فيديو| وزير النقل: نعمل على مدار الـ24 ساعة.. وهذا موعد تحريك أسعار تذاكر القطارات

جولات مستمرة للفريق كامل الوزير بمحطات القطارات
جولات مستمرة للفريق كامل الوزير بمحطات القطارات

عقب الإعلامي عمرو أديب، على جولة وزير النقل كامل الوزير لتفقد الإصلاحات بمحطتي القاهرة والجيزة، قائلا: «هذا الرجل أعطانى أملا في تطوير السكة الحديد».


وعرض الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «الحكاية» على قناة MBC مصر، تقرير عن زيارة وزير النقل الفريق كامل الوزير، لمحطتي مصر والجيزة وتفقده عدد من الورش.


وخلال الجولة، أكد وزير النقل، أنه حريص على متابعة ما يتم إنجازه من تكليفات في مختلف قطاعات النقل، لافتا إلى أن اهتمامات الوزارة لا تتلخص في السكة الحديد فقط، وإنما تشمل قطاعات الموانئ والطرق والكباري والنقل البحري والنهري.


وأشار الفريق كامل الوزير، إلى أنه تأكد من فتح الأنفاق المخصصة للمشاة في محطة مصر وتشغيل عربات الجولف لنقل الركاب من كبار السن، وظهرت المحطة بشكل نظيف، كما حرص الجمهور على التوجه إلى شبابيك التذاكر لحجز مقاعدهم في القطارات المختلفة، لافتا إلى طرح محال مول محطة مصر في رمسيس، للإعلان عنها تمهيدا لحجزها وافتتاح المول.


وأكد الفريق كامل الوزير، رفع كافة آثار حادث قطار محطة مصر، والبدء من إنشاء الرصيف من جديد، مشددا على توفير أجهزة الإطفاء في القطارات والأرصفة لمواجهة أي حوادث محتملة.


وتابع: «لن يتم تحريك أسعار التذاكر إلا بعد توفير خدمة متميزة واستقدام عربات وجرارات جديدة.. وسوف يتم الإعلان عن ذلك قبلها».

 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم